آخر الأخبار :
علي محسن الأحمر يتحدث عن صمود معسكر واحد أثناء إجتياح الحوثيين لصنعاء وتخاذل بقية الوحدات العسكرية القيادي المؤتمري " حسين حازب " يناشد الحوثيين " والدي ذهب شهيداً لأجل ثورة 26 سبتمبر " ! الخدمة المدنية بصنعاء تعلن السبت القادم إجازة رسمية أول اجتماع يضم وزراء خارجية السعودية ومصر وقطر منذ بدء الأزمة الخليجية ( صوره) تقرير دولي : 2 مليون يمني تركوا ديارهم بسبب الحرب بالصور .. أول محادثات علنية بين السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو" الرئيس هادي يستقبل في مقر إقامته بنيويورك وزير الخارجية الإيطالي ومندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ( صور) الرئيس هادي يلتقي المدير التنفيذي لشركة "جنرال اليكترنيك " للطاقة ( صوره) الحوثيون يعلنون ذكرى اجتياحهم لصنعاء ( 21 سبتمبر) إجازة رسمية الفريق علي محسن الأحمر يوجه الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

جباري والمقدشي يطلعان على الترتيبات النهائية لتفعيل نظام البصمة في الجيش

جباري والمقدشي يطلعان على الترتيبات النهائية لتفعيل نظام البصمة في الجيش

اليوم برس - سبأ |
   الاحد ( 26-02-2017 ) الساعة ( 7:11:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 574
 
اطلع نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري ومعه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي على الترتيبات النهائية لتفعيل نظام البصمة للقوى البشرية في الجيش الوطني.
 
وتفقد جباري والمقدشي مقر لجنة البصمة بهيئة القوى البشرية في مأرب واطلعا على ما تم إنجازه في عمل اللجنة ..مشددين على البدء الفوري بتنفيذ النظام وتفعيله في مؤسسة الجيش والوحدات العسكرية لما له من آثار إيجابية وعلمية تسهم في بناء متين وقوي لمنظومة الجيش.
 
وعقد جباري والمقدشي اجتماعا ضم هيئة القوى البشرية ولجنة البصمة لمناقشة الترتيبات النهائية لتفعيل النظام وصرف المرتبات عبر آلية موحدة.
 
وأكد جباري أن الحكومة تعمل مع قيادة الجيش على تسهيل الصعوبات والإسراع في تنفيذ خطوات بناء الجيش بالشكل المطلوب بعيدا عن الازدواج والأسماء الوهمية والاهتمام بالأفراد المنضبطين بالواجب العسكري والوطني.
 
من جانبه أكد رئيس الأركان أن نظام البصمة سيسهم في رفع مستوى الأداء والانضباط العسكري بالإضافة الى إنهاء العشوائية ومنافذ الفساد داخل الجيش بحيث يصبح جيش وطني قوي وضامن لحماية الدولة والمواطن..مثمنا اهتمام القيادة السياسية بالقوات المسلحة وحرصها على الأسس والقيم الوطنية في بناء الجيش. 
 
وقال اللواء المقدشي"ان مؤسسة الجيش أصبحت اليوم أقوى من أي وقت مضى سواء في الجانب العملياتي او القتالي أو في الجانب المؤسسي والفني "..مشيراً الى انها ستشهد خلال الفترة القريبة القادمة تطورات نوعية في كل المستويات وصولاً الى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.
كما تفقد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية ورئيس هيئة الأركان العامة كتيبة المهام الخاصة بمدرسة القوات الخاصة بمأرب واطلعا على جاهزية الكتيبة والإمكانات المتوفرة واللازمة لتنفيذ المهام المناطة بها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< قوات الشرعية تسيطر على أولى المناطق التابعة لمحافظة الحديدة وتزحف بإتجاه الخوخة
< بالفيديو .. عمار العزكي يتحدث من وسط الجمهور اليمني عقب إنتهاء برنامج آرب آيدول ويبعث برسالة إلى اليمنيين
< مناورة إسرائيلية لإدخال قوات دولية إلى غزة و"حماس" تحذر
< إصابة قائد كبير بـ"قوات حفتر" بتفجير في بنغازي
< هل يُرحّل دونالد ترامب زوجته لمخالفتها القوانين؟
< تحولات حرب اليمن: تقدم عسكري وكارثة إنسانية
< وزير الثقافة الأسبق " الرويشان " يكتب عن عمار العزكي عقب خسارته في آرب آيدول


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: