ياسر اليماني يهاجم الإمارات ويهددها بخسارة كل شيئ ويدعوهم لعدم تكرار خطأ دعم الحوثيين في صنعاء وعناصر لا تقل خطوره عنهم في عدن

 
شن القيادي في حزب المؤتمر ياسر اليماني هجوماً على الإمارات ، وحذرها من إشعال الحروب ودعم أي جماعات في جنوب اليمن كما فعلت في شمال اليمن عندما دعمت الحوثيين بالمال والسلاح ، كما حذر الإمارات من الوقوف أمام الرئيس هادي ، ودعم جماعات ومليشيات خارجة عن الشرعية  .
 
وقال اليماني في منشوراً له في صفحته على " الفيس بوك " بعنوان " الأشقاء الإماراتيين ومغامرة أخرى في جنوب اليمن "  ، وكما تابع " اليوم برس " قال :
 
رغم كل ماقدمه الاشقاء في الامارات من تضحيات في الحرب الدائره في اليمن مع دول التحالف العربي .. الا انهم سوف يخسرون كل شيئ كل شيئ لو فكروا انهم يغامرون في عدن مره اخرى كما غامروا في صنعاء عندما دعموا الحوثيين ومليشياتهم دعما لا محدد من المال والسلاح والعتاد والدعم السياسي الا محدود ،  ليحولوا اليمن وشعبها الى كتله لهب من النار المشتعله لم تنطفئ بعد من الحروب والاقتتال وزهق الأرواح وأرمله النساء وتيتيم الاطفال وتدمير اليمن كما نراها ويروها هم انفسهم اليوم على كل امتداد اليمن .
 
وتابع اليماني بقوله : للاسف الاشقاء في اليوم في الامارات يكررون نفس الخطاء الفادح وربما يكون اكبر واخطر واسوى على اهل عدن وحضرموت والجنوب بإكمله و عليهم هم انفسهم قبل الآخرين عندما يفكرون بدعم مليشيات اخرى وعناصر مغامره تحاول ان تعمل خارج نطاق الشرعيه الدستورية ممثله. بالرئيس هادي وحكومته الشرعيه وهي التي أعطت الغطاء القانوني لدول التحالف ومنها الامارتين في حق التدخل في اليمن لمواجهه الحوثيين وافشال مشروعهم  .

 
كما قال : من هنا نتمنى على الاشقاء في الامارات الا يحولوا عدن والجنوب الى ساحه للاقتتال كما هو حاصل اليوم في المحافظات الشماليه مع الحوثي ومليشياته .
 
اخيرا نقول ماذا يريدو الاشقاء في الامارات من عدن وحضرموت والجنوب هل يريدون دعم مليشيات اخرى تقود عدن والجنوب الى اقتتال وحروب لانتهي من م انهم جائو لدعم الشرعيه كما يدعون ام انهم دعموا يوما الحوثي لتحقيق مكاسب لهم في الجنود من خلال احتلال من نوع جديد لعدن وحضرموت والجنوب عامه ..  من هنا نقول لهم بكل مصداقيه وأخوه انكم سوف تخسرون كل شيئ كل شيئ ثقوا من ذلك وراجعوا التاريخ جيدا فقبلكم الامبراطورية البريطانيه رحلت وتركت عدن بخيرها وشرها .
 
واختتم اليماني منشوره بقوله : نتمنى ان تكونوا عونا للرئيس هادي وشرعيته كما تقولون انكم جئتم لهذا الهدف وان تكونوا عونا لليمن واليمنين ولايجوز منكم تكررون الخطاء مرتين مره في صنعاء مع الحوثيين ومليشياتهم وهذه المره في عدن مع عناصر لأتقل خطوره من الحوثي ومليشياته ان لم تكون اخطر منهم  لا يلدغ المؤمن من جحره مرتين.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< هذه هي الدول الجاذبة للمليارديرات والطاردة لهم في 2016
< محافظ المحويت الدكتور صالح سميع يكشف عن آخر الإجراءات بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة بالمحافظة( صوره)
< صدور قرار لـ " بن حبتور" بإقامة المهرجانات والفعاليات والمكلفة بملايين الريالات
< صدور العدد الثاني للعام الثالث من مجلة "المشاهد" الهنديّة
< فيتو روسي صيني وامتناع مصري ضد معاقبة النظام السوري
< السعودية تتمكن من وضع يدها على آسيا من بوابة ماليزيا
< مفوضية حقوق الإنسان تشير إلى تجنيد عدد هائل من الأطفال في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: