آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

حاكم دبي يقدم وظيفة شاغرة براتب مليون درهم

حاكم دبي يقدم وظيفة شاغرة براتب مليون درهم

اليوم برس - |
   الاربعاء ( 01-03-2017 ) الساعة ( 10:20:20 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
هل تبحث عن وظيفة الأحلام، والتي تسمح إليك بالعمل مع اثنين من الشخصيات الأكثر تأثيراً وتقدماً في العالم العربي؟ ليس هذا فقط، وإنما براتب مليون درهم، أي 272,294 دولار أمريكي أيضاً!
 
تلك هي مواصفات الوظيفة الشاغرة التي نشرها نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر،" مرفقاً إياها بعبارة "نبحث عن #صناع_الأمل في عالمنا العربي...."
 
وقد نشر الشيخ محمد الإعلان على صفحته على "تويتر" ليعلن أيضاً عن انطلاق مبادرة "صناع الأمل" والتي أطلقتها مؤسسة "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية،" والتي تستهدف "أكثر من 130 مليون شخص خلال السنوات المقبلة وحتى العام 2025،" في مجالات عدة منها مكافحة الفقر والأمراض، ونشر المعرفة، وتمكين المجتمع، وابتكار المستقبل والريادة.
 
ويجب على المتقدمين للعمل أن تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات والخبرات المطلوبة، والتي يذكرها الشيخ محمد في إعلانه كالتالي، "اتقان مهارات البذل وخدمة الناس، وخبرة لا تقل عن مبادرة مجتمعية واحدة في العمل والعطاء التطوعي أو أي عمل من الأعمال الإنسانية أو الخيرية 
 
أو التخصصية التي تسهم في إسعاد الناس، وأن يكون مشهوداً له في مجتمعه بحسن السيرة وجمال السلوك الإنساني، وأن يكون إيجابياً ومؤمناً بطاقات من حوله من أبناء الوطن العربي."
 
وينص الإعلان على أن التقدم للوظيفة هو أمر متاح أمام جميع المواطنين في العالم العربي، والذين تتراوح أعمارهم بين الخامسة والـ95 عاماً، حيث سيحصل الفائز بالوظيفة على مكافأة بقيمة مليون درهم إماراتي. 
 
كما يتعاون الشيخ محمد في مبادرته مع الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، الذي أعاد نشر تغريدة الشيخ محمد على صفحته في تويتر، إذ يذكر الإعلان أنه يمكن للمتقدمين معرفة تفاصيل أكثر عن الوظيفة عبر المتابعة مع الشقيري.
 
ويبدأ تقديم الطلبات للوظيفة عبر موقع "صنّاع الأمل،" أو Arab Hope Makers في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر في توقيت دولة الإمارات، يوم الثلاثاء، 28 فبراير/شباط 2017.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< ترامب : سنعمل مع حلفائنا المسلمين للقضاء على "داعش"
< كلمة سرية لتشغيل "غوغل مابس" دون إنترنت
< ترامب سيستثني دولة واحدة من قرار حظر السفر الجديد
< وزير الأوقاف يشكل لجنة عليا للإشراف على موسم الحج( الأسماء)
< واشنطن: جمعنا معلومات قيمة من غارة باليمن
< وزراة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان وفاة مدير العمليات الحربية
< ياسر اليماني يهاجم الإمارات ويهددها بخسارة كل شيئ ويدعوهم لعدم تكرار خطأ دعم الحوثيين في صنعاء وعناصر لا تقل خطوره عنهم في عدن


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: