بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يصل مأرب بالزي العسكري

 
وصل الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم إلى مأرب مرتدياً الزي العسكري .، حيث عقد إجتماعاً بحضور محافظ مأرب وعدداً من قيادات الجيش .
 
وأشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بما يحققه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم ومساندة دول التحالف من انتصارات كبيرة في إطار أهداف عودة الشرعية واستعادة الدولة اليمنية ورفع المعاناة والظلم عن أبناء الشعب اليمني.
 
جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم اجتماعاً ضم رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة وقائد قوات التحالف في مأرب العميد الركن إبراهيم الحربي وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد إستهل الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الشهيد اللواء الركن أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة وكل الشهداء الأبطال الذين ثبتوا في وجه الانقلابيين ودافعوا عن شرعية اليمنيين ومكتسباتهم الوطنية.
 

ونقل نائب رئيس الجمهورية للمجتمعين تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
واشاد بجهود محافظ مأرب في جعل المحافظة انموذجاً مثالياً في التسامح والأمن والاستقرار ولرئيس هيئة الأركان على جهوده المستمرة والحثيثة ولجميع الحاضرين والأبطال المرابطين في مختلف الجبهات والمواقع العسكرية لما يسطرونه من بطولات ونماذج رائعة في التضحية والثبات والاستبسال في وجه أعداء الوطن وفي وجه المشاريع التخريبية والإرهابية.
 
كما عبر عن تقدير اليمن لدول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات ولجميع دول التحالف على دعمهم اللامحدود، حيث امتزجت دماء أبناء اليمن مع دماء أشقائهم في التحالف لتنبت تحررا وكرامة وعزيمة على استعادة اليمن إلى حاضنته العربية.
واستمع الفريق محسن إلى مستجدات الأوضاع والتطورات المختلفة .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تصريحات صادمة للسفير الأمريكي لدى اليمن بشأن موقف القيادة الأمريكية الجديدة من الأزمة اليمنية
< الكوليرا تتسبب بوفاة أكثر من 100 شخص في اليمن
< يمني يحطّم حواجز اللغة مع تطبيق "أودل"
< كيف تحمي بطاقتك البنكية من اللصوص في 6 خطوات
< هل تعمدت المكسيك الرد على جدار ترامب بـ"الصرف الصحي"؟
< الأسبرين يقلل خطر سرطان البروستاتا القاتل
< شاب يمني ووزير سابق يرفع إسم اليمن ويعين على رأس المفوضية الاقتصادية البحثية للدول النامية في بريطانيا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: