بعد أن تم وصفها بالحكومة الشاردة ة وغير المأمونة .. حكومة بن حبتور تطالب حكومة بن دغر بصرف مرتبات الموظفين وتؤكد إرسال الكشوفات

 
بعد أن كان قد وصف رئيس ما تسمى بحكومة الإنقاذ عبد العزيز بن حبتور ، حكومة بن دغر بأنها حكومة المنفى ولن يسلم بيانات موظفي الدولة إلى جهة غير مأمونة وشاردة مرتبطة بداعش وتأخذ أموال من الخليج .. طالبت اليوم حكومة بن حبتور حكومة الشرعية في عدن بصرف مرتبات موظفي الدولة .
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " ، فقد أعرب وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله عن إدانة حكومة الإنقاذ الوطني والمجلس السياسي الأعلى في إستمرار الفار هادي في المماطلة والتسويف في دفع مرتبات موظفي الدولة البالغ عددهم أكثر من مليون ومائتي ألف موظف.
 
وتابع الخبر المنشور : إلى أن كشوفات موظفي الجهاز الإداري للدولة قد تم تسليمها في أكثر من مناسبة إلى الأمم المتحدة، وآخرها خلال زيارة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ستيفن اوبراين ، غير أن جماعة الفار هادي تختلق الذرائع والأعذار الواهية وتضع العراقيل أمام تنفيذ التزاماتها في هذا الشأن.( حسب تصريحه) .

 
ومن خلال تصريح حكومة بن حبتور بصنعاء يتضح ذلك التناقض العجيب ، حيث تصف في البداية الحكومة الشرعية بأنها غير مأمونة وشاردة ، وفي تصريح اليوم تقول أنها أرسلت الكشوفات وبيانات الموظفين وتنتظر مرتبات موظفي الدولة ! 
 
هذا وكانت قد أعلنت حكومة بن دغر أنها تسلمت كشوفات تم التلاعب بها ، وإدراج أسماء وحذف أسماء ، حيث يتم إخضاع تلك الكشوفات للجنة الفنية .
 
الجدير بالذكر أن حكومة  بن حبتور وما تسمى بحكومة الإنقاذ تمتلك إيرادات كبيرة تكفي لتغطية مرتبات موظفي الدولة الخاضعين تحت سلطة المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين شهرياً من خلال إيرادات الجمارك والضرائب والإتصالات وغيرها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< آخر مستجدات المعارك من غرب مدينة تعز .. الجيش يسيطر على مواقع جديدة وأسر قيادي حوثي
< بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يصل مأرب بالزي العسكري
< تصريحات صادمة للسفير الأمريكي لدى اليمن بشأن موقف القيادة الأمريكية الجديدة من الأزمة اليمنية
< الكوليرا تتسبب بوفاة أكثر من 100 شخص في اليمن
< يمني يحطّم حواجز اللغة مع تطبيق "أودل"
< كيف تحمي بطاقتك البنكية من اللصوص في 6 خطوات
< هل تعمدت المكسيك الرد على جدار ترامب بـ"الصرف الصحي"؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: