وزير الإعلام ومحافظ مأرب يزوران إذاعة مأرب ودائرة التوجيه المعنوي ( صور)

 
تفقد وزير الاعلام معمر الرياني ومحافظ مارب اللواء سلطان العرادة اليوم اذاعة مأرب المحلية ودائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة للاطلاع على سير العمل فيهما.
 
وخلال زيارة الاذاعة اطلع الوزير والمحافظ على مستوى التجهيزات الفنية واستمع من مدير عام الاذاعة على الحواني الى شرح عن سير الاداء والخارطة البرامجية.. وابلغ الجميع تحيات فخامة رئيس الجمهورية ونائبة ورئيس الوزراء.
 
وادلى الوزير بتصريح عن طبيعة زيارته لمأرب للاعداد والتحضير لإنشاء مجمع اعلامي في المحافظة يكون نواة لمدينة اعلامية حيث سيضم المجمع قناة فضائية واذاعة باسم (سبا) الى جانب اعداد مقر للمركز الرئيس لوكالة الانباء اليمنية (سبا) ومكتب واستديو للفضائية اليمنية فضلا عن محطة اعادة بث لاذاعة صنعاء البرنامج العام ومركز يقدم خدمات الانترنت المجاني عبر الستلايت للاعلاميين للتغلب على ضعف الانترنت.
 
كما زار الوزير ومعه محافظ مارب دائرة التوجيه المعنوي واطلع على سير العمل في تغطية المواجهات في جبهات القتال مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية واستمع من رئيس الدائرة اللواء محسن خصروف الى شرح عن العمل الاعلامي الذي تقوم به الدائرة في الجانب الحربي وسير العمل في اصدار صحيفة 26 سبتمبر والموقع الالكتروني الاخباري سبتمبر نت ومجلة الجيش والايمان.
 
واكد الارياني خلال لقائه بالعاملين في دائرة التوجيه المعنوي على اهمية الرسالة الاعلامية الصادقة خاصة في تغطية الجبهات وابراز الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مليشيات الانقلاب .
وقال " ان رسالتنا كدولة وشرعية رسالة محبة وسلام ونريد عودة الشرعية والامن والاستقرار وتنفيذ قرارات مجلس الامن الدولي خصوصا القرار رقم 2216 والذي يطالب الانقلابيين بالانسحاب من المدن وتسليم السلاح".

 
واكد وزير الاعلام ان عام 2017 م سيكون بإذن الله عام النصر..
 
وعبر عن شكره لما قدمته دول التحالف العربي وعلى راسها المملكة العربية السعودية والامارات من دعم للشرعية .. مشيدا بالدور الكبير الذي لعبته محافظة مارب في مواجهة الانقلاب واحتضانها للنازحين من جميع المحافظات حتى باتت تمثل اليمن باكمله.
 
مشيرا الى ان التعاون الكبير من قيادة السلطة المحلية هو المحفز ﻻختيارها منطلقا للعمل الاعلامي للجمهورية اليمنية.
 
رافقه خلال الزيارة رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عبدالله حزام ووكيل الوزارة للشئون الفنية عبدالباسط القاعدي ومدير المؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون اسكندر الاصبحي ومدير عام العلاقات العامة بالوزارة احمد ربيع.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بمناسبة يوم المرأة العالمي.. " ويطعمون " يكرم رائدات العمل الانساني في تعز
< التوقيع على مذكرة تفاهم لصيانة وتشغيل محطة المخا البخارية بتمويل إماراتي
< الرئيس هادي يلتقي نظيره الاندونيسي ونائب الرئيس الهندي ( صور)
< اجتماع لرؤساء أركان روسيا وأميركا وتركيا بشأن سوريا
< أكثر من ألفي إيراني قتلوا في سوريا والعراق
< د. محمد المسفر : اليمن والتحالف العربي لاستعادة الشرعيه
< الكشف عن تفاصيل محاولة إغتيال الملك سلمان بماليزيا وأربعة يمنيين متورطين في العملية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: