معارك عنيفة في تعز وقتلى وجرحى في مواجهات للجيش والمقاومة ضد الحوثيين وقوات صالح

 
أكد مصدر عسكري في قيادة محور تعز مقتل 6 من عناصر الحوثي وصالح الانقلابية وإصابة 13 أخرين في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدة محاور في المحافظة.
 
وحسب وكالة سبأ فقد أوضح المصدر أن قوات الجيش الوطني كبدت المليشيا الانقلابية خسائر فادحة إثر هجوم على مناطق محيط معسكر التشريفات والمديهين ومحيط المكلكل شرق المدينة وأجبرت المليشيا على التقهقر والفرار بعد مواجهات استمرت عدة ساعات.
 
وأضاف أن قوات الجيش الوطني أفشلت محاولة تسلل لعناصر المليشيا الى شعبة كريمة وشارع الأربعين شمال شرق المدينة وأجبروهم على الفرار بعد تكبد هم خسائر فادحة ومقتل الكثير منهم في المواجهات .

 
كما تم كسر هجوم للمليشيا الانقلابية على تبة عبدالقوي بمنطقة العبدلة، غربي تعز فيما قصفت المليشيا بقذائف الهاوزر قرية الطليلة، في مديرية مقبنة، من مواقع تمركزها في منطقة البهول، بالبرح، غرب تعز .
 
واشار المصدر الى استشهاد 5 واصابة 7 من قوات الجيش الوطني في مواجهات مختلفة اليوم الثلاثاء ، واستشهاد أحد المدنيين وإصابة 5 أخرين جراء القصف والقنص المستمر على الطرق والاحياء السكنية .
 
من جهتها شنت مقاتلات التحالف العربي غارتين على مواقع المليشيات الانقلابية المتمركزة في مطار تعز الدولي، بالجند شرق المدينة فيما استهدفت غارات أخرى مواقع المليشيا الانقلابية في الساحل الغربي لمحافظة تعز ومديرية الموزع .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الإعلام ومحافظ مأرب يزوران إذاعة مأرب ودائرة التوجيه المعنوي ( صور)
< بمناسبة يوم المرأة العالمي.. " ويطعمون " يكرم رائدات العمل الانساني في تعز
< التوقيع على مذكرة تفاهم لصيانة وتشغيل محطة المخا البخارية بتمويل إماراتي
< الرئيس هادي يلتقي نظيره الاندونيسي ونائب الرئيس الهندي ( صور)
< اجتماع لرؤساء أركان روسيا وأميركا وتركيا بشأن سوريا
< أكثر من ألفي إيراني قتلوا في سوريا والعراق
< د. محمد المسفر : اليمن والتحالف العربي لاستعادة الشرعيه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: