آخر الأخبار :
الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي " صحيفة " اليمن اليوم " التابعة للرئيس السابق " صالح " تكشف عن أزمة حادة داخل حكومة بن حبتور بصنعاء وكيل وزارة الصحة " الحيدري " يتفقد سير العمل بمستشفى مارب محافظ عدن " المفلحي " يقدم إستقالته .. ويكشف عن المتسبب في ذلك ( نص الإستقاله) وزير الخارجية السوداني يعلن رفع اسم بلاده من قائمة الدول الراعية للإرهاب الجبير: نبحث مع الحلفاء الآليات التي سنستخدمها ضد "حزب الله" ونقول لإيران إن الكيل طفح

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

شركة واي للاتصالات تنفي الاتهامات المتداولة وما نسب إلى أعضاء مجلس إدارتها من اتهامات

شركة واي للاتصالات تنفي الاتهامات المتداولة وما نسب إلى أعضاء مجلس إدارتها من اتهامات

اليوم برس - صنعاء |
   الخميس ( 09-03-2017 ) الساعة ( 9:08:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
نفت شركة واي للاتصالات الأتهامات المتداولة وما نسب إلى أعضاء مجلس إدارتها من اتهامات وصفتها بالمغرضة.
 
مبينة ان كل الاتهامات المذكورة مشددة على حقها في مقاضاة كافة الجهات التي تقف خلف الأستهداف للشركة والتي تهدف لتشويه صورة الشركة بحسب بيان الشركة.
 
مشيراً إلى أن مثل تلك الأخبار جاءت "بسبب وقوف الإدارة في وجه البعض ممن يمارسون اساليب الابتزاز للشركة وادارتها وهو ما دفع بمثل هؤلاء  إلى شن حرب اعلامية شعواء ضد الشركة وإدارتها التنفيذية ممثلةً بمديرها العام التنفيذي."
 
وطالب البيان الذي تلقى " اليوم برس " نسخة منه كافة وسائل الإعلام والمواقع الألكترونية تحري المصداقية في نقل ونشر والتأكد من صحة الأخبار دون الاعتماد على العلاقات الشخصية او النقل الحرفي من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية في نقل الأخبار.
 
مؤكدة على حق الشركة الكامل "في رفع دعوى قضائية ضد كل من يقوم بالتشهير والإساءة اليها او الى ادارتها."
 
واوضحت ادارة شركة واي للاتصلات انها دعت لاجتماع  الجمعية العمومية للمساهمين في الشركة وهو اجتماع دوري للإطلاع ومناقشة الاوضاع وما تعرضت له الشبكة من اضرار جسيمة جراء الحرب القائمة وتوقف محطات التغطية وخروجها عن الخدمة وهو ما الحق بالشركة خسائر كبيرة . 
 
مشددة على أن الجمعية العمومية بجدية على تجاوز هذه المرحلة والدفع بعجلة النهوض والتطور الى الأمام ومواكبة كل ماهو جديد قريباً بإذن الله.
 
نص البيان : 
 
صنعاء 8 مارس 2017 – انطلاقا من حق الرد المكفول للجميع طبقاً للدستور والقانون وبخصوص الاتهامات الباطلة والإساءة بحق الإدارة التنفيذية لشركة واي للاتصالات وبعض اعضاء مجلس الإدارة وما نسب إليهم من عمليات اختلاس وفساد وكيل التهم دون مسوغ قانوني وذلك افتراء وبهتان يراد به النيل من شركة واي للاتصالات وإدارتها التنفيذية وتشويه سمعتها وسمعة العاملين فيها وذلك بسبب وقوف الإدارة في وجه البعض ممن يمارسون اساليب الابتزاز للشركة وادارتها وهو ما دفع بمثل هؤلاء  إلى شن حرب اعلامية شعواء ضد الشركة وإدارتها التنفيذية ممثلةً بمديرها العام التنفيذي.
 
ولذا ننوه إلى تحري المصداقية في نقل الاخبار والتأكد من صحتها دون الاعتماد على العلاقات الشخصية او النقل الحرفي من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية في نقل الأخبار وان الشركة لها الحق القانوني في رفع دعوى قضائية ضد كل من يقوم بالتشهير والإساءة اليها او الى ادارتها.
 
كما نوضح ان الادارة قد دعت لاجتماع  الجمعية العمومية للمساهمين في الشركة وهو اجتماع دوري يمكن الجمعية من الاطلاع ومناقشة الاوضاع وما تعرضت له الشبكة من اضرار جسيمة جراء الحرب القائمة وتوقف محطات التغطية وخروجها عن الخدمة وهو ما الحق بالشركة خسائر كبيره . كما ستعمل الجمعية العمومية بجدية على تجاوز هذه المرحلة والدفع بعجلة النهوض والتطور الى الأمام ومواكبة كل ماهو جديد قريباً بإذن الله.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وسط حضور رسمي وجماهيري .. دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة تكرم الإعلامية اليمنية لارا الظراسي
< مصدر برئاسة الوزراء يكشف حقيقة قيام حراسة قصر المعاشيق بإغلاق بوابته أمام المسؤولين
< ناطق المقاومة بصنعاء يكشف عن ترتيبات وعملية عسكرية واسعة في نهم تحت إشراف الفريق علي محسن الأحمر
< الفريق علي محسن الأحمر يطلع على مستوى الجاهزية القتالية للواء الثاني حماية رئاسية
< محافظ صنعاء يكشف عن المسافة التي تفصل الجيش والمقاومة عن مديرية أرحب بصنعاء
< آخر مستجدات المعارك من نهم شرق صنعاء .. الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة
< الإندبندنت البريطانية : دراسة تؤكد أن طقوس صلاة المسلمين تقلل آلام الظهر


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: