لقمان تناقش مؤلفاتها في التنمية الذاتية مع عدد من السيدات اليمنيات بالقاهرة

 
ناقشت خبيرة التنمية الذاتية، الكاتبة منى لقمان، اليوم، مع عدد من السيدات اليمنيات المقيمات بالقاهرة، كتبها الجديدة (الحياة بنكهة النعناع_اكسب الرهان)، الصادرة مؤخراً عن مكتبة مدبولي الجديدة، بالقاهرة.
 
 تحدثت لقمان، في اللقاء، عن رحلة التعافي والنجاح رغم التحديات والصعوبات وظروف الحرب، وما قدمته إصداراتها في التنمية البشرية، من أفكار ومواقف ملهمة، تعزز من تنمية المهارات والقدرات لدى الأفراد وتحفز على الابداع وتنمي المعارف والأفكار لديهم وصولاً إلى النجاح في الحياة العملية.

الكاتبة اليمنية  وخبيرة التنمية الذاتية منى لقمان تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب :


إلى ذلك، تتواصل في العاصمة السعودية الرياض بنجاح كبير فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته لهذا العام، بمشاركة عددٍ من دور النشر العربية والعالمية..
وتشارك مؤلفات الكاتبة اليمنية وخبيرة التنمية الذاتية منى لقمان، التي كانت صدرت مؤخراً، عن مكتبة مدبولي الجديدة بالقاهرة، في معرض الكتاب بالرياض، بجناح مؤسسة قرطبة للنشر والتوزيع، بكتابين في "التنمية الذاتية"، الأول "الحياة بنكهة النعناع" وهو كتاب تتحدث فيه المؤلفة بأسلوب أدبي شيق عن تزكية النفس وتطهيرها.. يرشد الكتاب قارئه إلى الصحة العقلية والسلوكية والتعافي العام من الإجهاد والاكتئاب والقلق، وصولاً إلى النجاح والإستقرار في أحلك الظروف، مستشهداً بالأمثلة والمعلومات والمفاهيم المعاصرة في التنمية البشرية.
 
بينما الكتاب الثاني "اكسب الرهان" يتحدث عن تجاوز المحن والتحديات، خصوصاً عندما يحاربك أعداء النجاح، مُقَدِّماً استراتيجات ذكية لتنمية القدرات وتحقيق أعلى المستويات كما يحتوي القصص والمواقف والعبر التاريخية والمعاصرة.
 
يتوفر الكتابان حالياً في: #معرض_الرياض_الدولي_للكتاب - جناح مؤسسة قرطبة للنشر والتوزيع - جناح رقم A29)
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< هذه أبرز الملفات التي سيبحثها محمد بن سلمان مع ترمب
< شيخ الأزهر يعلن تخصيص منح دراسية للطلاب اليمنيين
< النائب العام المصري يوافق على إخلاء سبيل مبارك
< العموم البريطاني يمنح الحكومة الموافقة على البريكست
< إحالة رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عيسى حياتو للمحاكمة الجنائية
< آرامكو تستعد للطرح الأولي الأكبر في العالم
< أكثر المستفيدين من الخلاف مع تركيا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: