آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

إطلاق أول محرك بحث (قارئ) اخبار متعدد المصادر -عربي ودولي

إطلاق أول محرك بحث (قارئ) اخبار متعدد المصادر -عربي ودولي

اليوم برس - خاص |
   الثلاثاء ( 14-03-2017 ) الساعة ( 8:17:57 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
يستعد كادر صحفي يمني متخصص وبالتنسيق مع عدد من الصحفيين العرب والأجانب وكذا مع عدد كبير من القيادات الإعلامية ورؤساء ومدراء  المواقع والصحف الأخبارية اليمنية والعربية والدولية ككل لإطلاق محرك أخباري شامل (صحافتك) خلال الأيام القادمة, وهو الأول على مستوى الساحة الصحفية العربية والدولية من حيث شموليته وتقنيته العالية في ضم المواقع والصحف العربية والدولية التي تهتم بالأحداث العالمية في أوانها..
 
وأوضحت إدارة هذا المحرك أنها ومن خلال هذا الكادر المهني والمتخصص سوف تقوم بتدشينة وإطلاقه بصورة رسمية في الأيام القادمة من الشهر القادم..
 
 وأفادت أن من شأن محرك (صحافتك) يقوم بكسر التعتيم والإحتكار الحاصل في معظم محركات البحث الأخبارية في كل بلد..
 
وأضافت: لذا فـ(صحافتك) محرك بحث أخباري أنطلق من فكرة "تسهيل تصفح الجميع لأحداث وأخبار العالم من نافذة واحدة عبر محركها صحافتك "..
 
وأشارت إلى أن محرك صحافتك مختص بنقل أخبار وأحداث المشهداليمني والعربي والدولي ككل وأنه يتيح لجميع المتصفحين والمتابعين في اليمن والوطن العربي خصوصاَ والعالم عموماَ سهولة الحصول على الأخبار والمعلومات ومقالات الرأي التي تنشرها تلك المواقع والصحف الأخبارية اليمنية والعربية والدولية أولاَ بأول..
 
الجدير ذكرة أن محرك البحث الأخباري (صحافتك) يقدم ضمن منصة خدماته الإعلامية نافذة خاصة بمقاطع الفيديو التي تنشرها المواقع الاخبارية 
اليمنية والعربية والدولية وصفحات التواصل الإجتماعي البارزة وذلك على مدار الساعة.
رابط الموقع : http://www.sahafatak.net/
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: