آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

إطلاق أول محرك بحث (قارئ) اخبار متعدد المصادر -عربي ودولي

إطلاق أول محرك بحث (قارئ) اخبار متعدد المصادر -عربي ودولي

اليوم برس - خاص |
   الثلاثاء ( 14-03-2017 ) الساعة ( 8:17:57 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
يستعد كادر صحفي يمني متخصص وبالتنسيق مع عدد من الصحفيين العرب والأجانب وكذا مع عدد كبير من القيادات الإعلامية ورؤساء ومدراء  المواقع والصحف الأخبارية اليمنية والعربية والدولية ككل لإطلاق محرك أخباري شامل (صحافتك) خلال الأيام القادمة, وهو الأول على مستوى الساحة الصحفية العربية والدولية من حيث شموليته وتقنيته العالية في ضم المواقع والصحف العربية والدولية التي تهتم بالأحداث العالمية في أوانها..
 
وأوضحت إدارة هذا المحرك أنها ومن خلال هذا الكادر المهني والمتخصص سوف تقوم بتدشينة وإطلاقه بصورة رسمية في الأيام القادمة من الشهر القادم..
 
 وأفادت أن من شأن محرك (صحافتك) يقوم بكسر التعتيم والإحتكار الحاصل في معظم محركات البحث الأخبارية في كل بلد..
 
وأضافت: لذا فـ(صحافتك) محرك بحث أخباري أنطلق من فكرة "تسهيل تصفح الجميع لأحداث وأخبار العالم من نافذة واحدة عبر محركها صحافتك "..
 
وأشارت إلى أن محرك صحافتك مختص بنقل أخبار وأحداث المشهداليمني والعربي والدولي ككل وأنه يتيح لجميع المتصفحين والمتابعين في اليمن والوطن العربي خصوصاَ والعالم عموماَ سهولة الحصول على الأخبار والمعلومات ومقالات الرأي التي تنشرها تلك المواقع والصحف الأخبارية اليمنية والعربية والدولية أولاَ بأول..
 
الجدير ذكرة أن محرك البحث الأخباري (صحافتك) يقدم ضمن منصة خدماته الإعلامية نافذة خاصة بمقاطع الفيديو التي تنشرها المواقع الاخبارية 
اليمنية والعربية والدولية وصفحات التواصل الإجتماعي البارزة وذلك على مدار الساعة.
رابط الموقع : http://www.sahafatak.net/
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: