المخلافي يطلع السفراء العرب في باكستان على مستجدات الأوضاع في اليمن

 
استقبل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي اليوم في اسلام اباد سفراء الدول العربية المعتمدين لدي باكستان لاطلاعهم مجمل التطورات في اليمن وما يعانيه أبناء الشعب بسبب الحرب الهمجية التي شنتها الميليشيا الانقلابية على مختلف المحافظات.
 
وحسب وكالة سبأ فقد أكد المخلافي اصرار الحكومة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية على تحقيق النصر والقضاء علي الشرذمة الانقلابية التي أبت كعاداتها الخروج عن الصف الوطني و مخالفة الاجماع السياسي والانقلاب علي مخرجات الحوار ومشروع الدستور.
 

وقال المخلافي " كان اليمن على عتبة مرحلة جديدة من استكمال عملية الانتقال السلمي الذي مضى بخطوات كبيرة نحو احراز التقدم المنشود وبدعم عربي وإقليمي ودولي غير مسبوق شهده وتابعه العالم حيث عقد مجلس الأمن الدولي جلسة في صنعاء كأحد مظاهر الدعم والتأييد السياسي الا ان كل ذلك لم يروق للعناصر الانقلابية ومن لف لفهم فأجهضوا تلك الجهود ونزعوا نحو التآمر والسيطرة علي البلد بقوة السلاح ومنطق الغلبة باسلوب سلالي عصبوني مقيت لا يتسم والواقع وقوانين ونواميس العصر".
 
وأوضح ان ما يتعرض له اليمن من معاناة جراء تآمر الانقلابيين عليه برفضهم الانصياع لقرارات الشرعية الدولية ومخرجات الحوار الوطني وجهود الرعاة من الاشقاء والاصدقاء .. مشيدا بجهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الوقوف الى جانب اليمن قيادة وحكومة وشعبا. 
 
وتطرق وزير الخارجية الى الاجراءات والمعالجات التي تقوم بها الحكومة لاستعادة مؤسسات الدولة ودورها الوطني المسؤول الذي ينطلق من الحرص على كل ابناء اليمن ومنها صرف المرتبات لجميع الموظفين بما فيها المناطق التي ترزح تحت سيطرة العناصر الانقلابية والمعالجات التي تضمن وصول تلك المستحقات الي الشخص المعني مباشرة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< دبلوماسي يمني يكشف سبب توقف الحسابات البنكية لليمنيين في الخارج
< عراقيل تواجه التعليم في اليمن
< إطلاق أول محرك بحث (قارئ) اخبار متعدد المصادر -عربي ودولي
< لقمان تناقش مؤلفاتها في التنمية الذاتية مع عدد من السيدات اليمنيات بالقاهرة
< هذه أبرز الملفات التي سيبحثها محمد بن سلمان مع ترمب
< شيخ الأزهر يعلن تخصيص منح دراسية للطلاب اليمنيين
< النائب العام المصري يوافق على إخلاء سبيل مبارك

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: