شركة واي للإتصالات تكشف حقيقة ما تم الترويج له عن افلاس وانهيار الشركة

 
كشفت شركة واي للاتصالات حقيقة ما تم الترويج له عن افلاس وانهيار الشركة. 
 
وقالت الشركة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية أنها مستمرة في تقديم خدماتها في مختلف المحافظات اليمنية . 
 
نافية الأنباء المتداولة عن افلاس وانهيار الشركة، مشيرة إلى أن الامر لا يعدو كونه صعوبات وعراقيل مالية بسبب الوضع الذي تمر به البلاد.
 
موضحة أن هناك اجتماع للجمعية العمومية في نهاية شهر مارس الحالي، سيقوم بمناقشة اوضاع الشركة كاملة، وما تعرضت له جراء الظروف الحالية والأضرار التي تعرضت لها من خلال توقف محطات التغطية وخروجها عن الخدمة وصعوبة اعادتها للخدمة وكيف يتم تجاوز هذه المرحلة بأقل الخسائر والتوجه لحل بعض المشاكل المالية العالقة والتي تبذل الادارة قصار جهدها لحلها.
 
داعية كافة وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية وعدم الانجرار وراء الاخبار المضللة والكاذبة والتي يراد بها النيل من سمعة الشركة، مشددة على احتفاظها بكامل الحق في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يسئ للشركة وادارتها.
 
مشيرة إلى أنه يمكن التواصل لكافة الوسائل عن طريق المسؤول الإعلامي للشركة  أو من خلال الصفحة على  شبكات التواصل الاجتماعي او بريد الشركة وكذلك الشركة تفتح ابوابها للجميع ، على الرابط التالي : http://https://www.facebook.com/YTelecom/posts/1342087572497350
 

حيث يعيد " اليوم برس " نشر نص بيان شركة واي للاتصالات :
 
صنعاء 16 مارس 2017 – تؤكد شركة واي للاتصالات لمشتركيها وكافة الجهات المتعاملة معها باستمرارية نشاطها وتقديم خدماتها في مختلف المحافظات اليمنية وتنفي ما تم تداوله من اشاعات مبالغ فيها عن ما تواجهه الشركة من إفلاس وانهيار وإنما هي مجرد صعوبات وعراقيل مالية تواجهها العديد من الشركات في ظل الأوضاع القائمة. 
 
تعبر الشركة عن استيائها الشديد بسبب اقحامها والزج بها في صراعات سياسية لم تكن يوماً طرفاً فيها لا من قريب ولا من بعيد وإنما هي شركة استثمارية بحته وتزاول نشاطها وفقا للقوانين النافذة وبموجب التراخيص الممنوحة لها.
 
وفي ظل الظروف الحالية في البلد لا شك أن الشركة قد واجهت وتواجه العديد من الصعوبات والأضرار التي واجهتها الكثير من الشركات التجارية والخدمية في اليمن وعلى سبيل المثال لا الحصر مشاكل تقنية كخروج أبراج عن الخدمة وانقطاع الكهرباء ومشاكل مالية مثل ارتفاع كلفة تشغيل الشبكة وهذا ادى الى انخفاض نسبة مبيعات الشركات وبالتالي نسبة انخفاض نسبة الإيرادات، وهذه الاسباب مجتمعة اثرت سلباً على التزامات الشركة في السداد لمصلحة الضرائب كما انه قد تم معاودة السداد لهذه الاستحقاقات في العامين الاخيرين ويجري التفاهم مع مصلحة الضرائب لاستكمال السداد.
 
ولا ننسى ما تقدمه الشركة من رافد اقتصادي قوي لهذا البلد من خلال تقديم الوظائف المباشرة وغير المباشرة لوكلائها ومزودي خدمات الاتصالات والمقاولين. 
وتشير الشركة إلى وجود اجتماع للجمعية العمومية في نهاية شهرنا هذا لمناقشة الاوضاع العامة وما تعرضت له جراء الظروف الحالية والأضرار التي تعرضت لها من خلال توقف محطات التغطية وخروجها عن الخدمة وصعوبة اعادتها للخدمة وكيف يتم تجاوز هذه المرحلة بأقل الخسائر والتوجه لحل بعض المشاكل المالية العالقة والتي تبذل الادارة قصار جهدها لحلها.
 
وفي الاخير ننوه جميع وسائل الاعلام إلى عدم الانجرار وراء الاخبار المضللة والكاذبة والتي يراد بها النيل من سمعة الشركة، والتحري من صحة الاخبار عبر التواصل مع المسئول الإعلامي للشركة أو من خلال صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي او بريد الشركة وكذلك الشركة تفتح ابوابها للجميع، ونحتفظ بكامل الحق في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يسئ للشركة وادارتها.
شركة واي للاتصالات
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يستبقون سقوط الخوخة بحملة إعتقالات وتفجير المنازل
< الفريق علي محسن الأحمر يؤكد على سرعة استئناف جلسات البرلمان بعدن
< ترتيبات بشأن إصدار صحيفة الثورة " الرسمية " من عدن
< 45 انتهـاكا ضـد الحـريات الاعلاميـة في اليمـن خـلال شهـرين
< الإمارات تعلن مقتل أحد جنودها في اليمن
< محامي الرئيس السابق " صالح " يعترف ويقول : " وقع المؤتمر في الفخ " !
< وفاة عضو مجلس النواب " الخبال"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: