آخر الأخبار :
الرئيس هادي يعود إلى الرياض بالصور .. طائرة اليمنية تتعرض لطلق ناري في عدن مقتل جنديان وجرح آخر بانفجار استهدف عربة عسكرية في أبين حزب المؤتمر يزيح الدكتور " لبوزه " ويعين نائباً جديداً للقيادي الحوثي الصمّاد بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور جبهات القتال شرق العاصمة صنعاء رويترز: الحريري إلى مصر غدا فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يعلن تشكيل لجنة لمتابعة طلبات المتضررين .. ويكشف تفاصيل إستهداف عدداً من المواقع المدنية ظهور مرض جديد في اليمن .. والصحة العالمية تكشف عن وفيات قيادي وصحفي مؤتمري مقرب من " صالح " يدعوا إلى ثورة ضد الحوثيين أسماها بـ " الثورة الثانية " محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

السفير اليمني لدى ماليزيا يلتقي المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية

السفير اليمني لدى ماليزيا يلتقي المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 16-03-2017 ) الساعة ( 10:17:16 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 576
 
التقى سفير الجمهورية اليمنية لدى ماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد صباح اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور بالمفتش العام للشرطة الملكية الماليزية تان سري خالد أبوبكر . 
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد تم خلال اللقاء بحث بعض القضايا الأمنية المشتركة وسبل التعاون المشترك بين الشرطة الماليزية والسفارة اليمنية بما يخدم الأمن والاستقرار في ماليزيا وبما يحقق لليمنيين التواجد الآمن في ظل احترام النظام والقانون .
 
وأعرب السفير باحميد عن ثقة السفارة اليمنية بالإجراءات القانونية التي تتخذها السلطات الأمنية الماليزية في سبيل تطبيق النظام والقانون وحفظ الأمن والاستقرار في ماليزيا مجدداً دعم السفارة وتعاونها الكامل في ذلك مع تأكيدها على حفظ حقوق الرعايا اليمنيين وفقاً لما يكفله النظام والقانون، مؤكداً أن الجالية اليمنية كانت وستبقى نموذجاً إيجابياً يمضي على سيرة المهاجرين الأوائل الذين نشروا الاسلام بالقيم والأخلاق في هذه البقاع منذ عقود من الزمن.
 
وخلال اللقاء أطلع السفير باحميد المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية على مجمل الأوضاع على الساحة اليمنية وجهود الحكومة الشرعية لمواجهة الانقلاب وتداعياته، معرباً عن الشكر والتقدير البالغين لماليزيا حكومةً وشعباً وبالخصوص للجهات الأمنية الماليزية التي بذلت وتبذل الكثير من الجهود في سبيل تسهيل تواجد الجالية اليمنية في ماليزيا وتقديمها للعديد من التسهيلات في موقفٍ اخوي وإنساني سيظل محل احترام وتقدير لدى كل اليمنيين.
 
من جانبه أعرب المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية عن سعادته بهذا اللقاء مؤكداً أن الجالية اليمنية كانت وستبقى محل ترحاب واحترام بغض النظر عن بعض الحوادث الفردية هنا او هناك أو ما تتناقله وسائل الإعلام، مشيداً بدور السفارة في نشر الوعي لدى أبناء الجالية اليمنية بالأنظمة والقوانين الماليزية، مبدياً كامل الاستعداد للتعاون لتسهيل أية صعوبات تعترض أبناء الجالية وفقاً واللوائح والأنظمة المعتمدة في ماليزيا.
 
وحضر اللقاء من الجانب الماليزي مدير الفرع الخاص من الشرطة الملكية الماليزية داتو سري محمد فوزي هارون والأمين العام للشرطة الملكية الماليزية داتوك محمد خليل كادري ورئيس العلاقات الدولية بالشرطة الملكية الماليزية داتو محمد أنيل شاه، ومن الجانب اليمني السكرتير ثاني بالسفارة اليمنية أحمد فيصل المعافا مسئول الشؤون القنصلية بالسفارة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: