آخر الأخبار :
وزير الخارجية " المخلافي " يكشف معلومات جديدة عن الرئيس الراحل " صالح " والذي قال بانه لم يدفن بعد بن دغر يستقبل محافظ تعز ويؤكد إن عملية تحريرها أولوية ملحة الجيش يتقدم ويحرر مواقع جديدة شمال تعز المخلافي يلتقي الطلاب اليمنيين الدارسين في روسيا قوات الجيش والمقاومة تفتح جبهه جديدة في صعدة وتربك الحوثيين محافظ حضرموت يزيح الستار عن دار باكثير للصحافة ويضع حجر الأساس لبناء مسرح الأديب باكثير هل ينجح الأوروبي " المبعوث الأممي الجديد " في اليمن حيث فشل عربيان؟ وزارة الدفاع تكشف عن دمج المنضمين للشرعية في ألوية الجيش الإندبندنت: واشنطن هي التي أشعلت فتيل أزمة عفرين لندن تستضيف اجتماع “الرباعية” بشأن اليمن

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

السفير اليمني لدى ماليزيا يلتقي المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية

السفير اليمني لدى ماليزيا يلتقي المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 16-03-2017 ) الساعة ( 10:17:16 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 640
 
التقى سفير الجمهورية اليمنية لدى ماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد صباح اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور بالمفتش العام للشرطة الملكية الماليزية تان سري خالد أبوبكر . 
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد تم خلال اللقاء بحث بعض القضايا الأمنية المشتركة وسبل التعاون المشترك بين الشرطة الماليزية والسفارة اليمنية بما يخدم الأمن والاستقرار في ماليزيا وبما يحقق لليمنيين التواجد الآمن في ظل احترام النظام والقانون .
 
وأعرب السفير باحميد عن ثقة السفارة اليمنية بالإجراءات القانونية التي تتخذها السلطات الأمنية الماليزية في سبيل تطبيق النظام والقانون وحفظ الأمن والاستقرار في ماليزيا مجدداً دعم السفارة وتعاونها الكامل في ذلك مع تأكيدها على حفظ حقوق الرعايا اليمنيين وفقاً لما يكفله النظام والقانون، مؤكداً أن الجالية اليمنية كانت وستبقى نموذجاً إيجابياً يمضي على سيرة المهاجرين الأوائل الذين نشروا الاسلام بالقيم والأخلاق في هذه البقاع منذ عقود من الزمن.
 
وخلال اللقاء أطلع السفير باحميد المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية على مجمل الأوضاع على الساحة اليمنية وجهود الحكومة الشرعية لمواجهة الانقلاب وتداعياته، معرباً عن الشكر والتقدير البالغين لماليزيا حكومةً وشعباً وبالخصوص للجهات الأمنية الماليزية التي بذلت وتبذل الكثير من الجهود في سبيل تسهيل تواجد الجالية اليمنية في ماليزيا وتقديمها للعديد من التسهيلات في موقفٍ اخوي وإنساني سيظل محل احترام وتقدير لدى كل اليمنيين.
 
من جانبه أعرب المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية عن سعادته بهذا اللقاء مؤكداً أن الجالية اليمنية كانت وستبقى محل ترحاب واحترام بغض النظر عن بعض الحوادث الفردية هنا او هناك أو ما تتناقله وسائل الإعلام، مشيداً بدور السفارة في نشر الوعي لدى أبناء الجالية اليمنية بالأنظمة والقوانين الماليزية، مبدياً كامل الاستعداد للتعاون لتسهيل أية صعوبات تعترض أبناء الجالية وفقاً واللوائح والأنظمة المعتمدة في ماليزيا.
 
وحضر اللقاء من الجانب الماليزي مدير الفرع الخاص من الشرطة الملكية الماليزية داتو سري محمد فوزي هارون والأمين العام للشرطة الملكية الماليزية داتوك محمد خليل كادري ورئيس العلاقات الدولية بالشرطة الملكية الماليزية داتو محمد أنيل شاه، ومن الجانب اليمني السكرتير ثاني بالسفارة اليمنية أحمد فيصل المعافا مسئول الشؤون القنصلية بالسفارة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< شركة واي للإتصالات تكشف حقيقة ما تم الترويج له عن افلاس وانهيار الشركة
< الحوثيون يستبقون سقوط الخوخة بحملة إعتقالات وتفجير المنازل
< الفريق علي محسن الأحمر يؤكد على سرعة استئناف جلسات البرلمان بعدن
< ترتيبات بشأن إصدار صحيفة الثورة " الرسمية " من عدن
< 45 انتهـاكا ضـد الحـريات الاعلاميـة في اليمـن خـلال شهـرين
< الإمارات تعلن مقتل أحد جنودها في اليمن
< محامي الرئيس السابق " صالح " يعترف ويقول : " وقع المؤتمر في الفخ " !


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: