آخر الأخبار :
علي محسن الأحمر يتحدث عن صمود معسكر واحد أثناء إجتياح الحوثيين لصنعاء وتخاذل بقية الوحدات العسكرية القيادي المؤتمري " حسين حازب " يناشد الحوثيين " والدي ذهب شهيداً لأجل ثورة 26 سبتمبر " ! الخدمة المدنية بصنعاء تعلن السبت القادم إجازة رسمية أول اجتماع يضم وزراء خارجية السعودية ومصر وقطر منذ بدء الأزمة الخليجية ( صوره) تقرير دولي : 2 مليون يمني تركوا ديارهم بسبب الحرب بالصور .. أول محادثات علنية بين السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو" الرئيس هادي يستقبل في مقر إقامته بنيويورك وزير الخارجية الإيطالي ومندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ( صور) الرئيس هادي يلتقي المدير التنفيذي لشركة "جنرال اليكترنيك " للطاقة ( صوره) الحوثيون يعلنون ذكرى اجتياحهم لصنعاء ( 21 سبتمبر) إجازة رسمية الفريق علي محسن الأحمر يوجه الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

محكمة سعودية تصدر حكماً بحق الداعية " القرني " .. غرامه ماليه ومنعه من السفر وإغلاق حسابه على " تويتر"

محكمة سعودية تصدر حكماً بحق الداعية  " القرني " .. غرامه ماليه ومنعه من السفر وإغلاق حسابه على " تويتر"

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 16-03-2017 ) الساعة ( 10:57:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة حكماً ابتدائياً بحق الشيخ الداعية الدكتور عوض القرني بتغريمه غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال وإغلاق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ومنعه من الكتابة فيه.
 
وقررت المحكمة ثبوت إدانة القرني بإعداده وإرساله ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال كتابته تغريدات في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبر حسابه لا تخلو من إثارة للرأي العام وتأثير على ترابط المجتمع مع قيادته وتأثير على علاقة هذه الدولة مع الدول الأخرى.
 
كما ردت المحكمة طلب المدعي العام الحكم بمنع الشيخ القرني من السفر لعدم موجبه.
 
من جهته أصدر الشيخ القرني بياناً مختصراً عبر حسابه في "تويتر"، أكد فيه اتجاهه لاستئناف الحكم وقال "‏صدر من الجزائية المتخصصة حكم بإغلاق حساب تويتر، منع الكتابة فيه، غرامة 100 ألف، وردت مطالب بالسجن وغرامة ملايين ومنع السفر، واستأنفنا الحكم".
*سبق
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: