وزير الثقافة الأسبق " الرويشان " يهاجم البخيتي ويحذف منشور سابق بشأن الجنوب ويوضح مقصده ( صوره)

 
شن وزير الثقافة الأسبق الأستاذ خالد الرويشان هجوماً على القيادي الحوثي الأسبق علي البخيتي بعد مبادرة البخيتي ودعوته إلى إنفصال جنوب اليمن عن شماله كمدخل لحل الأزمة اليمنية ، ووصفه برأس " البصلة " كما وصفه بـ " الأفعى" .
 
كما قام الرويشان بحذف منشور سابق أغضب الجنوبيين وأستغله " البخيتي " حول الحفاظ على الوحدة حتى ولو بالقتال ، حيث إعتبر الرويشان الوحدة بأنها حلم وسيقاتل اليمنيين من أجلها ، قبل أن يقوم الرويشان بحذف المنشور ويكشف عن قصده من المنشور في منشوراً آخر في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال الرويشان :
 
رأس البصلة الفارغ! أنت مَنْ أحرق عدن أيها الأفعى!
 
 فكيف لك أن تدافع عنها الآن ؟..لن تضحك على أحد بعد اليوم ..ولن يصدّقك أحد! 
 
لم يكن من مقاصدي ولا من أهدافي من منشوري السابق إثارة إخوتي وأحبائي الأعزّاء في المحافظات الجنوبية ولا الشمالية ..للدخول في جحيم الجدل والتعصب .
 
وقال الرويشان : تحدثت عن أفعى أحرقت عدن وتعز وما تزال تحرق كل  اليمن بنارها وسمومها .. وعندما وجدت أن البعض يحاول جرّ المنشور بعيدًا عن هدفه الرئيسي والدخول في جدلٍ بيزنطي مُضْنٍ..حذفته!
 
وتابع : بِتّ أشفِق على اليمنيين من غبار الكراهية ..غبار التاريخ .. من ألغامهم التي أودت بالبلاد ووأدت أحلامنا ومقدّراتنا .. لا يمكن للأفعى أن تكون دليلا لأحد!.. أليس كذلك ؟ هذا ما أردتْ قوله!
 
وقال الرويشان مخاطباً الجنوبيين : أحبائي الأكرم والأروع .. كان كلامي مُوَجّهًا ومحدّدا لرأس البصلة الفارغ وتعرفونه ..وتعرفون من يمثّل! .. 
 
 كان كلامي موجّهًا لمن زحف إلى عدن وأحرقها أمام العالم كله .. وتعرفونه! أنتم حديقة ورد وكاذي ونرجس .. أمّا رأس البصلة الفارغ ..فسيظل بصلة وفي كل وقت!
المنشور المحذوف للرويشان
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< قرقاش يلتقي ولد الشيخ
< بوتفليقة يظهر على التلفزيون رداً على إشاعات تدهور صحته ووفاته
< المعارضة السورية تسيطر على مواقع استراتيجية شرقي دمشق
< السعودية تمهل مخالفي الإقامة 90 يوما لمغادرة البلاد
< أيمن با حميد : حدود الوطن
< البيت الأبيض يوضح سبب عدم مصافحة ترامب لميركل
< وفد من أعضاء مجلس النواب يصل المغرب لتمثيل اليمن في الدورة 24 لاتحاد البرلمانيين العرب ( الأسماء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: