بالصورة .. أول ظهور لقائد مقاومة عتمة البرلماني عبد الوهاب معوضة عقب خروجه من ذمار

 
ظهر قائد مقاومة عتمة البرلماني الشيخ عبد الوهاب معوضة إلى جانب نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري بمدينة مأرب ، عقب إنسحابه من جبهات القتال في مديرية عتمة بعد أن ركز الحوثيون وقوات صالح كل قواتهم على قمع تلك الجبهة والتي إستمرت أكثر من شهر صمد فيها رجال المقاومة في عتمه أمام المدفعية وصواريخ الكاتيوشا وجميع الأسلحة الثقيلة لدى الحوثيين وقوات صالح ، إلا أنه وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن الطريقة التي خرج بها الشيخ معوضة وعدد من القيادات إلى مأرب .
 
وحسب وكالة سبأ ، وكما تابع " اليوم برس " فقد إلتقي نائب رئيس الوزراء عبد العزيز جباري اليوم بمأرب قائد المقاومة الشعبية بمديرية عتمه عبدالوهاب معوضه عضو مجلس النواب وعدد من قيادات المقاومة .
 
وخلال اللقاء قال جباري " ان التاريخ يسجل نضال ابناء عتمه وثباتهم وتضحياتهم التي عكست الحس الوطني الصادق والحرية المتجذرة في جبال عتمه الشماء رغم ان المنطقة محاطه بالميليشيا منذ اكثر من عامين الا ان عزيمة الرجال اظهرت كم كانت عتمة عصية وقاومت حتي اخر لحظة ".
 
ونقل جباري للحاضرين تحيات رئيس الجمهورية ونائبة ورئيس الوزراء.. مؤكدا ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عازمون على تحرير كل شبر من اجزاء الوطن وفي القريب العاجل سيحتفل الجميع في صنعاء و الحديدة وذمار وتعز واب وصعده.
 
وكان قائد المقاومة الشعبية بعتمة ، استعرض ملاحم النضال والبطولات التي روت بدماء الابطال الطاهرة تربة الوطن الغالي علي ارض عتمه.. مؤكدا انهم سيظلون على العهد وسنقاوم احفاد الامامة في كل موقع من مواقع التضحية والفداء ومهما كانت التضحيات.
 
الجدير بالذكر أن الحوثيين لا يزالون يفجرون المنازل ويشنون حملة مداهمات على المنازل في قرى مديرية عتمة .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< إطلاق صاروخ باليستي على السعودية ( صوره)
< مقتل المسؤول الأمني والعسكري للحوثيين بتعز في الغارات التي إستهدفت موكب " عبده الجندي " وقيادات حوثية( صوره)
< شاب يمني حائز على جائزة رئيس الوزراء الأسبق " مهاتير محمد " يشارك قصته الملهمة مع مهاتير"( فيديو )
< التحالف يطالب بوضع ميناء الحديدة تحت إشراف أممي
< زيارة أمير الكويت لتركيا.. مؤشرات ودلالات
< ريما خلف.. أردنية هزت "مصداقية" الأمم المتحدة
< كوريا الجنوبية تحذر من "محرك" جارتها الشمالية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: