السفير الزنداني يقدم أوراق اعتماده ممثلا لليمن لدى منظمة التعاون الإسلامي

 
قدم سفير اليمن لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شائع محسن الزنداني خلال لقائه اليوم في مدينة جدة ،الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي الدكتور يوسف العثيمين أوراق اعتماده ممثلاً دائماً لليمن لدى المنظمة.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد عبر السفير الزنداني عن شكر وتقدير اليمن العالي للمواقف الداعمة والمساندة من قبل منظمة التعاون الإسلامي للسلطة الشرعية والقيادة السياسية ممثلةً بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجهودها الكبيرة في مساندة الشعب اليمني في محنته الراهنة التي بدأت مع الانقلاب المشئوم على القيادة الشرعية.
 

كما اطلع السفير الزنداني ،الأمين العام للمنظمة على التطورات السياسية والميدانية والإنسانية والتحديات التي تواجهها الحكومة اليمنية في الجانب الاقتصادي والخدماتي والانساني، وحرصها على تخفيف معاناة الشعب اليمني والتجاوب مع كافة المساعي الدولية لوضع نهاية للحرب وفقا للمرجعيات الثلاث وفي مقدمتها قرار مجلس الأمن رقم 2216 .
 
من جهته ، أكد الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين دعمه لليمن ووحدته واستقراره وقيادته السياسية ..مجدداً استعداد المنظمة مواصلة الدعم والتنسيق مع المنظمات الإقليمية والدولية بغرض حشد الدعم الإنساني والإغاثي والتنموي لمواجهة المخاطر التي تهدد اليمن.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي محافظ صعدة وعدد من الوجهاء والمشائخ في مديرية باقم
< قطار يمر داخل برج سكني.. هكذا تحل الصين أزمة كثافة السكان ( صور)
< 6 "خرافات" مرتبطة بشحن هاتفك.. تخلص منها!
< نجاة محافظ الضالع من محاولة إغيتال ( صوره)
< رئيسة كورية الجنوبية المعزولة تمثل أمام المحكمة
< السعودية تعلق على قرار حظر السفر الجديد المفروض عليها من أمريكا
< بالوثائق والارقام .. كيف تحول التسجيل في الجامعات الاهلية الى مزاد علني في عهد الحوثي وصالح ؟ وماذا فعل الوزير حازب لتمرير ذلك ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: