رئيس الأركان " المقدشي " يلتقي قائد مقاومة عتمة وعدداً من مشائخ المديرية ( صوره)

 
التقى رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم بالقصر الجمهوري بمحافظة مأرب قائد المقاومة الشعبية بمديرية عتمة محافظة ذمار عبدالوهاب معوضة وعدداً من المشائخ والقبائل والشخصيات السياسية والاجتماعية في المديرية.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشاد اللواء المقدشي، بالدور البطولي لابناء مديرية عتمة..مثمنا التضحيات الوطنية التي قدمتها مقاومة عتمة في سبيل تحرير الوطن من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وأشار المقدشي الى ان كل الشرفاء في عتمة، قاوموا مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، في معركة بطولية، سيكتبها التاريخ في انصح صفحاته..مؤكدا ان نضالهم وتضحياتهم تعد امتداد لتضحيات ثوار وابطال ثورتي سبتمبر وأكتوبر الذين خلدهم التاريخ وخلد بطولاتهم ضد الاستعمار والرجعية.
 
واستمع رئيس هيئة الاركان العامة من قائد المقاومة الشعبية في مديرية عتمة الى طبيعة المعارك التي جرت في المديرية والموقف البطولي لأبناء المديرية في وجه الميليشيا الانقلابية وتكبيدهم خسائر فادحة وكبيرة في الارواح والمعدات.
 
وأكد معوضة ان مقاومة عتمة دافعت ببسالة عن ارضها، في اطار معركة الشرعية ضد هذه العصابات الإرهابية..مشيراً الى استمرار مشاركة أبناء المديرية في معركة الوطن حتى يتم تحرير كامل ترابه من المليشيا الانقلابية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تسجيل صوتي للوزير بن بريك يهاجم فيه الحراك الجنوبي ويتهم بعض قياداته بأنهم عقدوا إتفاقيات مع الشيعة في إيران
< الرئيس المصري الأسبق " مبارك " يعود إلى منزله لأول مره منذ 6 سنوات
< السعودية تفاجئ العراق ببادرة حسن نية!
< ما خطورة صواريخ الحوثيين وقوات صالح وما هو مصدرها؟
< كندا تقر قانونا ضد الإسلاموفوبيا
< قوات الجيش والمقاومة تستعيد السيطرة على منطقة " مندبه " بصعدة
< ناطق التحالف " عسيري " يكشف شرط التحالف لوقف العمليات العسكرية في اليمن ويعدد إنجازات التحالف بعد مرور عامين على عاصفة الحزم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: