إطلاق 4 صواريخ باليستيه على السعودية .. والتحالف يؤكد ويصدر بيان

 
أطلق الحوثيون 4 صواريخ باليستية بإتجاه مدينتي خميس مشيط وأبها السعوديتين ، بينما قال الحوثيون أنهم أطلقوا 3 صورايخ على قاعدة خالد الجوية .
 
وفي بيان التحالف : فقد أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن في بيان لها اليوم أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت عند الساعة 40ر6 من صباح هذا اليوم الثلاثاء 29 / 6 / 1438هـ الموافق 28 / 3 / 2017م ، أربعة صواريخ باليستية أطلقتها المليشيات الحوثية اليمنية باتجاه مدينتي خميس مشيط وأبها ، وقد تم اعتراض الصواريخ وتدميرها بدون أي أضرار ولله الحمد .. وقد بادرت قوات التحالف الجوية في الحال باستهداف مواقع الإطلاق.
 
ويؤكد التحالف أن استمرار المليشيات في استهداف المدن بالصواريخ الباليستية أكبر دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى الداخل اليمني بكل الطرق والوسائل وخصوصاً من ميناء الحديدة.( حسب البيان) .
 
بينما كشف الحوثيون في إعلامهم الرسمي نقلاً عن مصدر عسكري، وكما تابع " اليوم برس " بأن القوة الصاروخية لما أسموه بالجيش واللجان الشعبية استهدفت بثلاثة صواريخ باليستية متوسطة المدى قاعدة خالد الجوية في خميس مشيط.
 
وأشار المصدر إلى أن الصواريخ استهدفت مركز القيادة، ومرابض الطائرات ومدينة الطيارين بالقاعدة .. مؤكداً أنها أصابت أهدافها مخلفا أضرار وخسائر كبيرة في القاعدة .( حسب قولهم) .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< المبعوث الأممي دي ميستورا يمثل سورية في القمة العربية !
< البنك الدولي يدعم اليمن بـ200 مليون دولار
< المحامي الخاص بالرئيس السابق " صالح " يكشف خفايا خطاب عبد الملك الحوثي الأخير وخطورة إعلان " الطوارئ "
< أن تكون حضرميا في زمن "الدحبشة" !
< السعودية تفرض ضرائب دخل على شركات النفط في المملكة ( تفاصيل وأرقام)
< تمرين جوي دولي بمشاركة طيارين إسرائيليين وعرب
< المخلافي يشيد بمساندة الدول العربية للحكومة الشرعية في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: