أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته .. المح إلى قرب سقوط ميناء الحديدة وهاجم بعض الإعلام الداخلي ووصفه بالمنافق المحرّض

 
ظهر زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي في كلمه جديده له بمناسبة حلول جمعة رجب وما قال أنها بمناسبة " يوم دخول اليمنيين الإسلام .
 
وفي الكلمة التي نشرتها قناة المسيرة التابعة له ، وكما تابع " اليوم برس" ، تحدث كعادته عن ضرورة الصمود في مواجهة " العدوان السعودي الأمريكي " ، كما تحدث وحذر من المعركة القادمة معركة الحديدة ومينائها والتي أسماها معركة الساحل ، في إشارة إلى التسليم بقرب سقوط ميناء الحديدة، كما قال أن ما أسماهم بالتكفيريين يحاولون إلى إبعاد أهل اليمن عن الإمام علي .
 
وحذر من الجامعات والمعاهد التي قال أنها تنشر الإفكار ضد الإسلام في اليمن .
 
كما تحدث عن الخلافات الداخلية وحذر من الطابور الخامس والإعلام المنافق ، في إشاره إلى إعلام حزب المؤتمر التابع للرئيس السابق " صالح " .
 

كما قال : أن الشعب اليمني له الحق في طرد من أسماهم المحتلين ، حيث قال أن محافظة الحديدة والمحويت وريمة وذمار وحجه وإب كل هذه المحافظات معنية أن تكون في طليعة هذا الشعب لدعم معركة الساحل والتصدي للأعداء " .
كما قال محاولاً إستنهاض اليمنيين بقوله : المشكلة كبيرة ما بين الشعب اليمني وبينهم في مقابل سعيهم لإستعبادنا ويريدون إذلالنا وقهرنا ودوس كرامتنا، فإن مبادئنا وهويتنا وقيمنا وأخلاقنا تفرض علينا أن نكون أحراراً ولا نقبل إلا أن نكون أعزاء".
 
كما حاول إستعطاف اليمنيين من أجل بقاء جماعته وقال : هم يركزون على هوياتنا اليوم يواجهون صعوبة كبيرة في المعركة والمعركة هذه ليست معركة سياسية، أرادوا أن يحلوها عسكريا والله هم يريدون إستعباد شعبنا والسيطرة التامة علينا كشعب يمني مسلم" .. مشيرا إلى أن المسألة واضحة لو كانت المشكلة داخلية كان حلها سهلاً ويسيراً وأتيحت الفرص الكثيرة للحلول.
 
وهاجم إعلام الرئيس السابق صالح بطريقة غير مباشره ووصفه بالإعلام المنافق ، حيث قال : يجب التعاطي بمسؤولية مع أي مشاكل وقضايا وشئون داخلية تهمنا أو حتى خلافات داخلية لا مشكلة في ذلك ولكن بروح مسئولة وبمعالجة صحيحة وليس من خلال التعاطي النفاقي الإعلامي والتحريض هذا شغل لصالح الأعداء" ، وأن الشعب سيتحرك لمواجهة الطابور الخامس.
 
وتحدث عبد الملك الحوثي عن الأسرى وقال :  نحن حاضرون ومستعدون لإجراء عمليه تبادل كاملة للأسرى كملف إنساني بدون تحفظ على أي أحد سواء كان لدى السعودي أو الإماراتي أو المرتزقة".. موجها النصح لم أسماهم بالمرتزقة بالقول " نصيحتي للمرتزقة بالحد الأدنى احترموا أسر أسراكم يا هؤلاء إذا أنتم لم تعودون مبالون بهم فان أسرهم تبالي".
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يختطفون مسؤول حكومي وأكاديمي بصنعاء
< الحوثيون يحتجزون عشرات الناقلات المحملة بالسلع الغذائية في ذمار ( صوره)
< اليمن بعد عامين : إيران وإدارة الفشل كأنه انتصار
< أول تعليق للشاب الذي إعتدى على ناطق التحالف ومستشار وزير الدفاع السعودي " عسيري" في لندن .. ويكشف السبب ( صور)
< أول مشروع يذيب جليد العلاقات بين الرياض والقاهرة
< أول دفعة مدربة من أبناء المخا تنضم الى قوات الجيش
< إنفلات أمني وتصاعد الإغتيالات في مدينة تعز

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: