تفاصيل ما حدث اليوم بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بصنعاء .. مسلحون حوثيون يقتحمون الهيئة ( وثائق)

 
أقدم عشرات المسلحين بالزي العسكري " المنشآت " اليوم الثلاثاء على حصار مبنى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالعاصمة صنعاء والتمركز على مداخل مبنى الهيئة والسيطرة على مقرات الحراسة الخاصة بالمنبى.
 
وحسب ما أفاد أحد موظفي الهيئة  لـ " اليوم برس"  فضل عدم ذكر إسمه ، بقوله إن عشرات من المسلحين الحوثيين بالزي العسكري قاموا بمنع رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الذي تم تعيينه من بن حبتور وكان رئيساً للهيئة منذ حكومة با سندوة وهو الدكتور علي الشعور ، حيث يحاول الحوثيون فرض عبد السلام المحطوري بالقوه الذي تم تعيينه من قبل  طلال عقلان الذي يشغل وزير الخدمة المدنية وهو معين من قبل الحوثيين ، حيث يرفض توجيهات رئيس الوزراء بن حبتور في حكومة ما تسمى بالإنقاذ ، بشأن إلغاء قرار التكليف الخاص بالقيادي الحوثي عبد السلام المحطوري.
 
وتابع ذلك الموظف بقوله لـ " اليوم برس" ، ومع وصول تلك القوة المسلحة على متن أطقم عسكرية والتي ترتدي الزي الأمني ، قام الأمن بالوزارة بالتواصل مع وزارة الداخلية وأمن المنشآت ، إلا أن وزارة الداخلية نفت أن تكون قد أرسلت أي قوه أمنيه .. مما يؤكد أن المسلحين يتبعون عبد السلام المحطوري الذي صدر قرار بن حبتور بإلقاء قراره كرئيساً للهيئة العامة للتأمينات .
 
هذا وتتصاعد الخلافات بين الحليفين أنصار علي عبدالله صالح والحوثيين على التعيينات والسيطرة على مؤسسات الدولة ، حيث أصبح الحوثيون يمررون كل قراراتهم بقوة السلاح .

 
قرار صادر عن بن حبتور  بإلغاء قرار وزير الخدمة المعين من الحوثيين طلال عقلان بتكليف عبد السلام المحطوري
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< استنفار بسان بطرسبورغ في روسيا وإغلاق 4 محطات مترو
< اليمن يعود إلى زمن ولّى بشأن الألغام
< السعودية ترفع رواتب الطيارين المقاتلين بنسبة تصل لـ60%
< لماذا لاعبو كرة القدم أغنياء؟
< الرئيس الروسي " بوتين " يزور موقع هجوم سان بطرسبرغ ( صور)
< ألغام الحوثيين تقتل مئات اليمنيين
< البنتاغون : استهدفنا قاعدة اليمن بـ 20 غارة خلال أيام

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: