رئاسة الوزراء بصنعاء تكشف "رسمياً" حقيقة إستقالة " بن حبتور"

 
بعد الأنباء التي تناولت إستقالة رئيس الوزراء في حكومة ما تسمى بالإنقاذ التابعة للحوثيين وصالح ، الدكتور عبد العزيز بن حبتور ، وبعد أن تم تسريب تلك الأنباء من صحفيين ومواقع إخبارية وناشطين محسوبين على حزب المؤتمر التابع للرئيس السابق علي عبدالله صالح جاء نفي مصدر في حكومة بن حبتور بصنعاء بشأن الأنباء  التي تناولت تلك الإستقالة.
 
حيث نفى مصدر مسئول في مكتب رئيس الوزراء ما تناقلته عدد من مواقع التواصل الإجتماعي عن تقديم الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، استقالته من منصبة ، (بالرغم من أن مصادر من حزب المؤتمر قالت أن الإستقالة تم العدول عنها) .
 
وحسب وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون ، وكما تابع " اليوم برس " فإن رئيس الوزراء، مستمر وماض في أداء واجبه الوطني في قيادة حكومة الإنقاذ، بما يمليه عليه ضميره تجاه وطنه وهو يواجه أشرس عدوان وحصار.

 
وأوضح المصدر حسب الوكالة أن رئيس الوزراء قبل هذه المهمة وهو يعي تماما عظم هذه المسؤولية في هذه اللحظة التاريخية، وما سيواجه حكومته من تحديات جمة ومتشعبة نتيجة الأوضاع المعقدة التي يخلقها استمرار العدوان الإعرابي وحصاره غير الأخلاقي والحرب المفروضة على الشعب اليمني .
 
ودعا المصدر هذه المواقع إلى تحري الدقة فيما تنشره وأن لا تنساق وراء مثل هذه الشائعات التي يقف ورائها المطابخ الإعلامية للعدوان وأذنابه من المرتزقة والعملاء.( حسب ما جاء في تصريح المصدر) .
 
هذا وتزداد حدة الخلافات بين الحليفين الحوثيين وحزب المؤتمر في مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية حول التعيينات وإدارة تلك المؤسسات ، حيث تعتبر توجيهات بن حبتور غير مقبولة لدى الزوراء المعينين من الحوثيين ، كان آخرها رفض توجيهات بن حبتور لوزير الخدمة المدنية طلال عقلان المعين من الحوثيين بشأن تعيين رئيس للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ، حيث قام مسلحون حوثيون بفرض قرار وزير الخدمة طلال عقلان بالقوة ورفض قرار رئيس الوزراء بن حبتور.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يترأس إجتماعاً بمستشاريه بحضور نائبه ورئيس الوزراء( صوره)
< محاكمة معتقلين .. والمخلافي يدعو الأمم المتحدة للضغط على الحوثيين
< تناول المضادات الحيوية لفترات طويلة قد يزيد أورام الأمعاء السرطانية
< بلاغ للسلطات بعد خبر عاجل مزيف عن انقلاب يعده شفيق على السيسي الموجود بأمريكا
< حكومة بن دغر تكشف رسمياً عن كمية الأموال التي طُبعت ووصلت إلى عدن .. وتوجيهات بصرف 60 الف ريال راتب شهري لكل "شهيد"
< افتتاح أول شركة يمنية متخصصة في الإعلان والترويج عبر الإنترنت
< محافظ سقطرى يكشف حقيقة الأنباء التي تناولت سيطرة الإمارات على جزيرة سقطرى

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: