وفد إيراني يصل السعودية

 
استقبل وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، الأربعاء، وفدا إيرانيا رسميا لبحث ترتيبات إعاشة الحجاج الإيرانيين، ضمن الاستعدادات المبكرة لموسم الحج.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) إن بتنن التقى في مكتبه بمكة المكرمة رئيس منظمة الحج والزيارة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية الدكتور حميد محمدي ووفد شؤون الحج الإيراني "الذي قدم لغرض إنجاز الترتيبات اللازمة فيما يخص توفير المساكن للحجاج الإيرانيين في مكة المكرمة والمدينة المنورة وتأمين خدمات النقل والإعاشة وغيرها من الخدمات مع مؤسسات القطاع الخاص بالمملكة، وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام 1438 هـ".
 
وكانت وزارة الحج والعمرة قد أعلنت في وقت سابق بأنها استكملت مع الجانب الإيراني "كافة الترتيبات اللازمة لمشاركة الحجاج الإيرانيين في موسم الحج المقبل وفق الإجراءات المعتمدة مع مختلف الدول الإسلامية".

 
وأكدت الوزارة أن "المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا ترحب بكافة الحجاج والمعتمرين والزوار بمختلف جنسياتهم وانتماءاتهم، ومن مختلف أقطار العالم الإسلامي".
 
وأضاف البيان: "ستسخر حكومة المملكة إمكاناتها المادية والبشرية لخدمة الحجاج والعمار والزوار لضمان أمنهم وسلامتهم وراحتهم خلال أدائهم مناسك الحج والعمرة".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قطر للبترول وإكسون موبيل تنقّبان عن النفط في قبرص
< القات في الأردن... تجارة الكيف اليمني المهرّب
< قوات عسكرية تتسلم حراسة مستشفى الثورة في مدينة تعز
< رئاسة الوزراء بصنعاء تكشف "رسمياً" حقيقة إستقالة " بن حبتور"
< الرئيس هادي يترأس إجتماعاً بمستشاريه بحضور نائبه ورئيس الوزراء( صوره)
< محاكمة معتقلين .. والمخلافي يدعو الأمم المتحدة للضغط على الحوثيين
< تناول المضادات الحيوية لفترات طويلة قد يزيد أورام الأمعاء السرطانية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: