الفريق علي محسن الأحمر " يلتقي قيادات من إقليم الجند بحضور العليمي والمخلافي ( صوره)

 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء بعدد من القيادات الرسمية والعسكرية والاجتماعية في اقليم الجند بحضور مستشار رئيس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي ، وقائد مقاومة تعز حمود المخلافي
 
وحسب وكالة سبأ فقد جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والتطورات في الإقليم وما يتعرض لها أبناؤه من انتهاكات من قبل الانقلابيين وما يجسده أبناء الإقليم من مقاومة ورفض لمشروع الانقلاب.
 
وثمن نائب رئيس الجمهورية الجهود المبذولة في إطار استعادة الدولة ودحر الانقلاب والعمل على تحقيق السلام وبسط سلطة الدولة بما يمهد لبناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والبطولات التي يسطرها أبناء إقليم الجند في شتى الجبهات..مشدداً على كل قيادات الإقليم مضاعفة الجهود والتضحية وتوحيد الصف والتكاتف جنباً إلى جنب ونكران الذات لاستعادة هوية اليمن وحمايتها.
 

وأكد نائب الرئيس اهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتلبية متطلبات التحرير وطرد الميليشيا من كل أرجاء اليمن وبدعم أخوي كبير من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة..داعياً أبناء الإقليم إلى الالتفاف حول الشرعية حول مشروع الدولة والتمرد ورفض سلوكيات الانقلابيين الهمجية والإقصائية.
 
وأشار الفريق الركن محسن إلى ما تشهده محافظة تعز الأبية جراء محاولة الانقلابيين الاستيلاء عليها بقوة السلاح وإرهاب أبنائها..معبراً عن التقدير لما جسدته هذه المحافظة وأبناءها الأبطال من صمود أسطوري منقطع النظير في وجه آلة الانقلاب التي مارست ولا تزال تمارس ابشع الجرائم بحق ابنائها.
 
وأكدت القيادات في الاجتماع سعي أبناء الإقليم ووقوفهم المستمر إلى جوار الشرعية ورفضهم المساس بأمن واستقرار اليمن ومكتسباته الوطنية..معبرين عن تقديرهم لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية لاوضاع اقليم الجند.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يستقبل السفير الأمريكي لدى اليمن
< الخرطوم تكشف سبب فرض تأشيرة دخول على المصريين
< أول تعليق لحكومة بن دغر على قرار الحوثيين بتعيين أعضاء هيئة الإفتاء الشرعية ومفتي للديار اليمنية
< فوائد كثيرة لا تتوقعونها عن "قشر الرمان"!
< كشف جديد يقلب الموازين عن كيفية تكون الذاكرة
< العفو الدولية: الصين والسعودية وإيران والعراق وباكستان الأكثر إعداما في العالم
< الحكومة تتخذ طرق جديدة لنقل صادرات النفط من قبضة الحوثيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: