محمد علي الحوثي يهاجم الرئيس السابق " صالح " وقيادات المؤتمر لأول مره .. ويقول : ومن نعمره ننكسه في الخلق !

 
شن الرئيس السابق لما تسمى باللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي هجوماً على الرئيس السابق علي عبدالله صالح وقيادة المؤتمر ، حيث تعتبر المرة الأولى التي يهاجم فيها محمد علي الحوثي " صالح " بهذه الصيغة ، وإتهمهم بالإستبداد داخل الحزب ، كما إنتقد محمد علي الحوثي رئيس المؤتمر " صالح " وقيادات المؤتمر وطالبهم بتقديم رؤيه لحل أزمة المرتبات بدلاً من التردد على البنك المركزي للإستعلام عن المخصصات .. كما قال أن العمر يؤثر على التفكير .. ومن نعمره ننكسه في الخلق .
 
جاء ذلك في منشورات متتالية للقيادي الحوثي محمد علي الحوثي في صفحته على " الفيس بوك " ركز فيها على مسألة التغيير داخل الحزب وترك الإستبداد  ، وكما تابع " اليوم برس " حيث قال :
 
قالوا ان لديهم احزاب وتنظيمات وانهم من خلالها سيقدمون الى كراسي الحكم طيب الكلام شيء بس الواقع الذي شفناه شيء اخر .. من منكم يا شباب سمع بانتخابات لحزبه صعد من خلالها شباب من قواعد الأحزاب ليقراء كل واحد او يستقرئ اسماء الاحزاب ومسؤليها هل تغير شيء من الانشاء والى الان .
 
وقال : لذلك نقول لكم اذا انعدمت الثقة في الحزب مع قواعده فكيف سيثق بالاخرين ان المشكلة التي باتت واضحة للجميع انعدام الثقة بين الصف الاول حزبيا وبين القواعد للحزب ومن تتاصل لدية هذه المشكلة ويحسب لها الف حسب مع قواعد حزبه الذي يعني حاضنته فانه لن يستطيع ان يثق في احد من الاخرين وستبقى مشكلة الثقة عائق حقيقي امامه عند اي مشروع وطني.
 
وتابع محمد علي الحوثي بقوله : ولذلك نسأل هل تغير امين عام لحزب او رئيس حزب قبل موته او الانقلاب عليه داخل حزبه مثلا.؟ وهنا نقول لهم ناصحين الوطن يجب ان يكون سقف الجميع ومصلحته يجب ان تكون قبل كل مصالح الاحزاب او الاشخاص واذا اردتم الخلاص من عقدة انعدام الثقة فبدل من الاتهام والتخوين ارفعوا شعار الشفافية .. نأمل اخذها كنصيحة وكبداية لازالة ترسبات الماضي .

........
 
كما قال محمد علي الحوثي في منشوراً آخر : سؤال يطرح نفسه من من هولاء الاحزاب وعلى راسهم الامناء والرؤساء الحزبيين بادر بتقديم الية عمل لحل مشكلة المرتبات لكن لو تسألوا البنك كم مرات راجعوا في مخصصاتهم لهالكم ذلك.
 
......
 
وقال في منشوراً آخر : الازمة الاقتصادية التي يعاني منها الشعب اليمني بسبب حصار العدوان هاتوا لي رئيس حزب قدم رؤية لها او امينا عاما .. بل البعض منهم مشارك في الحصار والبعض كان الامر لايعنيهم اليس كذلك .. العمر ياثر على التفكير .. ومن نعمره ننكسه في الخلق .

كما قال : هل من المعقول ان من لايستطيع ان يسمح بممارسة التغيير كمصلحة لازالة الترهل وضخ الدماء الشابة في احزابهم ان يكونون محافظين على مصالح الاحزاب او .......التكملة عليكم .. ( حسب ما جاء في منشوراته) .

*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< آخر مستجدات المعارك من جبهة المخا .. الجيش والمقاومة يسيطران على جبل النار ومواقع أخرى ويتقدمان بإتجاه معسكر خالد
< بوتين: الوضع في سوريا يذكرنا بأحداث العراق 2003 ولدينا معلومات باستفزازات جديدة
< الكرملين: هناك خلافات بين موسكو وأنقرة حول سوريا
< الفريق علي محسن الأحمر " يلتقي قيادات من إقليم الجند بحضور العليمي والمخلافي ( صوره)
< الرئيس هادي يستقبل السفير الأمريكي لدى اليمن
< الخرطوم تكشف سبب فرض تأشيرة دخول على المصريين
< أول تعليق لحكومة بن دغر على قرار الحوثيين بتعيين أعضاء هيئة الإفتاء الشرعية ومفتي للديار اليمنية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: