آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(اقتصاد وتنمية)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

صنعاء.. افتتاح أول مطعم ذكي في اليمن

صنعاء.. افتتاح أول مطعم ذكي في اليمن

اليوم برس - صنعاء |
   الاحد ( 16-04-2017 ) الساعة ( 10:04:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أُفتُتِحَ بالعاصمة صنعاء المطعم الذكي الأول في اليمن، وذلك بحضور وكيل أمانة العاصمة حمود النقيب ورجل الأعمال جميل الشيباني، وعدداً من الإعلاميين ورجال المال والأعمال والشخصيات السياسية والاجتماعية.
 
ويُعد مطعم الشيباني انترناشيونال الذي تم افتتاحه الخميس في شارع الستين بجوار مركز أبولو أول مطعم ذكي في اليمن، حيث يعتمد على نظام الكتروني ذكي يحصل من خلاله الزبائن على طلباتهم، كما يعتبر هذا المطعم رافداً مهماً للسياحة كونه يعتمد على أحدث الأنظمة الإدارية والمحاسبية وآلية حديثة وتكنولوجية متطورة في التعامل مع عملائه، فضلاً عن تقديم الأكلات الشهية والصحية الراقية والمتنوعة سواءً المحلية أو العربية أو الأجنبية.
 
وخلال الافتتاح قال رجل الأعمال جميل الشيباني -مالك المطعم- لوسائل الإعلام إن مطعم الشيباني انترناشيونال أول مطعم ذكي في اليمن يعتمد على أحدث أساليب الإدارة والأنظمة المحاسبية، كما سيدشن المطعم خلال الأسبوعين القادمين خدمة الجوال الذكي التي من خلالها يحصل الزبون على طلباته من خلال إرسال الطلبات عبر جواله ووفق نظام خاص بالمطعم وستصله طلباته بصورة سريعة، ويشير الشيباني إلى أن هذه الخطوة التي يتخذها مطعمه تأتي من أجل تطوير المزايا التي تعزز الخدمات السياحية وتسهم في خدمة الاقتصاد الوطني.
 
ويوضح جميل الشيباني أن المطعم يهتم بتلبية مختلف مرتاديه، إلى جانب مراعاة الأكلات الخاصة بالمرضى كمرضى القلب والضغط والسكري وغيرهم، كما يحرص على تقديم أطباق يمنية منها الطبق الحضرمي والصنعاني والشيباني والتهامي إلى جانب الأطباق العربية والأجنبية، ويشير إلى أن المطبخ الشيباني يقدم خدماته منذ عقود، ويمتد لـ5 أجيال، كما أنه استطاع التواجد خارج الحدود اليمنية كالحبشة ودول الخليج العربي.
 
وفي ختام حديثه دعا رجل الأعمال جميل الشيباني رجال المال والأعمال والمستثمرين إلى فتح أبوابهم أمام عملائهم، وأن يكونوا قريبين منهم، لأن ذلك يعزز الثقة ويقود المشاريع إلى النجاح، ويسهم في تطوير العملية الاستثمارية التي تحتاج إليها البلد للتخلص من مشاكلها الاقتصادية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يترأس اجتماع لهيئة مستشاريه
< حكومة بن حبتور تعلن رسمياً عن آلية جديدة لصرف مرتبات موظفي الدولة منذ نهاية 2016 وحتى شهر مارس 2017
< ما يجب أن تعرفه عن التعديلات الدستورية التركية
< تعرّف على أغلى خمسة لاعبين عرب وأكثرهم "قيمة تسويقية"
< الحوثيون يتهمون وزير مؤتمري في حكومة بن حبتور بالفساد وتمويل قناة اليمن اليوم التابعة للرئيس السابق " صالح "
< من هي لينا الجربوني " عميدة الأسيرات الفلسطينيات " والتي أطلق سراحها اليوم بعد 15 عاماً من السجن
< رئيس إندونيسيا يقول أنه خاب ظنه بالملك سلمان !


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: