تفاصيل إقتحام مسلحين حوثيين لإحدى مدارس البنات في العاصمة صنعاء والإعتداء على الطالبات والمعلمات

 
أقدم مسلحون حوثيون على إقتحام مدرسة للبنات في العاصمة صنعاء ، وقاموا بالإعتداء بالشتم والإعتداء على إحدى الطالبات ، بعد أن رفضن ترديد الصرخة ورفع شعار " الصرخة " على جدران المدرسة .
 
وحسب المصدر أون لاين ، فإن المسلحين الذين يقودهم شخص يُدعى "الطيري"، اقتحموا مدرسة سكينة الثانوية للبنات، في حي بير عبيد شرقي العاصمة، وطالب فتيات الثانوية بترديد شعار "الصرخة" .
 
لكن الفتيات رفضن أوامر القيادي الحوثي، لتتدخل المعلمات بالطلب منه مغادرة المدرسة، وعدم إقحام السياسة في المدارس وبين الطالبات.
 
وأفادت إحدى الطالبات إن المسلح الحوثي بدأ في إطلاق الشتائم القبيحة " غير اللائقة " ،  بحق المعلمات والطالبات، وفي المقابل بدأت الطالبات بالاحتجاج والهتاف ضده.
وقالت : بدأ الحوثيون بالاعتداء علينا، وصفع الطيري واحدة من الطالبات، بينما فتح المسلحون الحوثيون الأمان حق الأسلحة، وخوفونا زيادة، وكانوا يسبونا نحن والمعلمات، ولم يحترمونا كنساء.

 
وأشارت إلى أن القيادي الحوثي غادر المدرسة، بعد أن أغلق عليهن بوابة المدرسة بالقفل.
 
من جهة، قال مدير التربية بأمانة العاصمة صنعاء محمد عبدالله الفضلي، إن المدعو الطيري طلب من طالبات مدرسة سكينة رفع الشعار على جدار المدرسة وترديده في الطابور، ولكن الطالبات رفضن ذلك، مما أثار غضبه على إحدى بنات المدرسة.
 
وتابع إنه اجتمع مع الطيري، : طرحنا له وللحاضرين إن المدرسة للتعليم ومحايدة، ويُمنع فيها ممارسة أي عمل حزبي أو رفع شعارات لأي حزب، إلا أن الطيري كان قد جمع مجموعة من المسلحين داخل المدرسة وباشروا بإخافة الطالبات والمدرسات.
 
وقال : للأسف لم تحضر المديرية أو الأمن للقيام بواجبهم، مما اضطرنا لمغادرة المدرسة وعند وصولنا للباب وجدناه أغلق بقفل، وقد تم كسر القفل وغادرنا المدرسة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ناطق التحالف " عسيري " يكشف عن العرض الذي تقدم به الرئيس المصري " السيسي" لمساندة قوات التحالف ويقول بأن القوات السعودية قادرة على إحتلال اليمن في أيام !
< 3 حاملات طائرات أمريكية إلى شبه الجزيرة الكورية
< الجيش يشن هجوماً مباغتاً على الحوثيين ويسيطر على مواقع في ميدي
< أردوغان: سننتقل إلى النظام الرئاسي عام 2019
< المحامي الخاص بالرئيس السابق " صالح " يعترف بأن حزب المؤتمر مخترق من الحوثيين ويقول بأن هنالك شخصيات مندسه
< ناطق التحالف " عسيري " يكشف معلومات لأول مره ويقول بأن البحث عن نصر في اليمن غير موجود ونبحث عن تحقيق 3 أهداف فقط
< صنعاء.. افتتاح أول مطعم ذكي في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: