آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الدولية

تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الدولية

اليوم برس - |
   الاربعاء ( 19-04-2017 ) الساعة ( 9:44:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
دشنت كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الإماراتية الدولية وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر اليمني دورة تدريبية في الإسعافات الأولية لطلبة قسم الطب البشري المستويين الثالث والرابع والتي ستستمر على مدار 3 أيام.
 
وتتناول مواضيع الدورة: الفحص السريع للمصاب والإنعاش القلبي الرئوي وانسداد مجرى الهواء والاختناق وغيرها من المواضيع التي ستشملها الدورة مثل الإصابات الجماعية وطوارئ الأطفال.
 
وتهدف الدورة إلى رفع كفاءة الطلاب على القيام بمهام الإسعافات الأولية والأعمال التطوعية وتعزيز المهارات الاساسية في الاسعافات الأولية ويتعرف خلالها الطلاب على كيفية إجراء الإسعافات الأولية الطارئة. كما تتضمن الدورة كل ما يتعلق بالإسعافات الأولية التي من شأنها العمل على خدمة المجتمع.
 
ويشارك في هذه الدورة 90 طالب وطالبة من قسم الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية تم تقسيم الطلاب المشاركين إلى ثلاث مجموعات يتولى كل مجموعة 2 من المدربين في ثلاث قاعات منفصلة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: