آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الدولية

تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الدولية

اليوم برس - |
   الاربعاء ( 19-04-2017 ) الساعة ( 9:44:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
دشنت كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الإماراتية الدولية وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر اليمني دورة تدريبية في الإسعافات الأولية لطلبة قسم الطب البشري المستويين الثالث والرابع والتي ستستمر على مدار 3 أيام.
 
وتتناول مواضيع الدورة: الفحص السريع للمصاب والإنعاش القلبي الرئوي وانسداد مجرى الهواء والاختناق وغيرها من المواضيع التي ستشملها الدورة مثل الإصابات الجماعية وطوارئ الأطفال.
 
وتهدف الدورة إلى رفع كفاءة الطلاب على القيام بمهام الإسعافات الأولية والأعمال التطوعية وتعزيز المهارات الاساسية في الاسعافات الأولية ويتعرف خلالها الطلاب على كيفية إجراء الإسعافات الأولية الطارئة. كما تتضمن الدورة كل ما يتعلق بالإسعافات الأولية التي من شأنها العمل على خدمة المجتمع.
 
ويشارك في هذه الدورة 90 طالب وطالبة من قسم الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية تم تقسيم الطلاب المشاركين إلى ثلاث مجموعات يتولى كل مجموعة 2 من المدربين في ثلاث قاعات منفصلة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: