آخر الأخبار :
حزب المؤتمر يزيح الدكتور " لبوزه " ويعين نائباً جديداً للقيادي الحوثي الصمّاد بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور جبهات القتال شرق العاصمة صنعاء رويترز: الحريري إلى مصر غدا فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يعلن تشكيل لجنة لمتابعة طلبات المتضررين .. ويكشف تفاصيل إستهداف عدداً من المواقع المدنية ظهور مرض جديد في اليمن .. والصحة العالمية تكشف عن وفيات قيادي وصحفي مؤتمري مقرب من " صالح " يدعوا إلى ثورة ضد الحوثيين أسماها بـ " الثورة الثانية " محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

وزير الأوقاف يتوعد الأيادي العابثة بأموال الأوقاف ويحذر من محاولة شرعنة السطو عليها

وزير الأوقاف يتوعد الأيادي العابثة بأموال الأوقاف ويحذر من محاولة شرعنة السطو عليها

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 22-04-2017 ) الساعة ( 1:08:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 466
 
توعد وزير الأوقاف والإشاد الدكتور احمد عطية بمحاسبة الأيادي العابثة بأموال وممتلكات الأوقاف والتصرف بها دون وجه حق.. مؤكداً بأنه سيتم ملاحقة الأشخاص والجهات التي تعبث بأموال وممتلكات الأوقاف، بيعاً أو شراءً أو هبة، وسيتم محاسبتهم أمام القضاء ولن يفلتوا من العقاب.
 
وقال الوزير عطيه في تصريحات صحفية " إن التوجيهات الأخيرة التي أصدرها رئيس حكومة الانقلابيين، لتمليك أراضي الأوقاف مؤخراً في صنعاء والحديدة، لصالح أشخاص محسوبين على طرفي الانقلاب، تعتبر باطلة كبطلان شرعية من أصدرها، ومخالفة للدستور والقوانين النافذة ".. محملاً بن حبتور المسؤولية القانونية تجاه العبث بأموال وممتلكات الأوقاف.
 
وحذر الدكتور عطية من مغبة شرعنة السطو على أراضي وممتلكات الأوقاف وهو ما عدها القانون من الجرائم التي لا تسقط بالتقادم.
 
واعتبر عملية توزيع أراضي وممتلكات الأوقاف على نافذي ومشرفي اللجان التابعة لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ، سابقة خطيرة لم تحدث في كل المراحل والظروف الصعبة التي مرت بها البلاد.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: