آخر الأخبار :
ناطق الحوثيين يعترف بأن السفير الأمريكي حرّضهم على قتل صالح البخيتي يكشف عن معلومات بأسماء الأشخاص الذين سيكونون مشرفين على حزب المؤتمر ووسائل إعلامه سلطنة عُمان تحاول إنقاذ عائلة وأقارب الرئيس الراحل " صالح " وتقدم طلباً للحوثيين بالفيديو .. ملاسنة بين القاضي ومرشد الإخوان والأخير يقول .. طلعونا نحرر فلسطين " أنتم حابسين أسود " ! صدور قرار لـ " الصمّاد " بتعيين وزيراً للإتصالات بدلاً عن القيادي المؤتمري " جليدان " الحوثيون يقتحمون منزل إبنة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح بصنعاء قيادة التحالف تنشر فيديو للحظة إستهداف مخازن لتصنيع وتعديل الصواريخ في صعدة وإنفجارات هائلة إستمرت لساعات ( فيديو) مصرع طفل أردني وهو يقاتل في صفوف الحوثيين ( صوره ) الحوثيون يكشفون عن أسماء القتلى والمفقودين من المعتقلين في سجونهم والذين إستهدفتهم غارات جوية بالعاصمة صنعاء ( الأسماء) كوريا الشمالية : سنصبح أكبر قوة نووية وعسكرية عالميا والولايات المتحدة خائفة من قدراتنا
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

الرئيس هادي يترأس إجتماعاً لمجلس الدفاع الوطني

الرئيس هادي يترأس إجتماعاً لمجلس الدفاع الوطني

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 27-04-2017 ) الساعة ( 7:39:23 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 631
 
ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم اجتماعاً لمجلس الدفاع الوطني بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.
 
وفي الاجتماع الذي حضره اعضاء هيئة مجلس الدفاع ،تم مناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية بصورها واشكالها المختلفة والتطرق الى التطورات الراهنة على مختلف المستويات .
 
وحسب وكالة سبأ فقد أكد الرئيس في هذا الصدد على ضرورة اضطلاع الجميع بمسئولياتهم الوطنية والدستورية في حماية الوطن و حفظ الامن والاستقرار في مختلف المناطق المحررة ،فضلا عن شحذ الهمم وتعزيز القدرات ورفع المعنويات لحماة الوطن من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتحقيق الانتصارات على القوى الانقلابية ووضع حداً لحصارها وجرائمها واعتداءاتها السافرة على المواطنين العزل والابرياء في المناطق التي لاتزال تحت سيطرتهم.
 
وشدد رئيس الجمهورية على أهمية حسن الأداء والالتزام الكامل بالعمل وفقاً لمقتضيات الضبط والربط العسكري وبما يرسخ الأمن والسكينة العامة..مشيراً إلى أن على القادة التنسيق المشترك بما يحقق الأهداف المرجوة وإزالة الاحتقانات وحماية المصالح العامة وبث الاطمئنان لدى المواطن والمجتمع.
 
واشاد الاجتماع بكافة اشكال التعاون والتنسيق مع الاشقاء في دول التحالف وفي المقدمة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة التي تجترح المواقف وتقدم التضحيات مع الشعب اليمني لوضع حداً للقوى الانقلابية واستعادة الدولة وانتصار الشرعية اليمنية لمصلحة الشعب اليمني قاطبة واهداف التحالف عامة .
 
وتناول الاجتماع جملةً من القضايا والموضوعات المطروحة على جدول اعماله واتخذ بشأنها مايلزم ، كما اتخذ المجلس عدداً من القرارات الهامة المتصلة بالوضع السياسي والميداني الهامة والملحة..مشيداً بنجاح مؤتمر الاستجابة للاغاثة الانسانية لليمن والذي عقد بسويسرا بتنسيق واستضافه ناجحة ومشكوره من قبل سويسرا والسويد والذي اكد من خلاله المجتمع الدولي دعمه السياسي للشرعية وجهودها في تطبيع الاوضاع في البلاد.
 
وثمن الاجتماع النشاط القيادي والدبلوماسي المميز لبلادنا خلال اعمال المؤتمر برئاسة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وجميع اعضاء الوفد ولقاءتهم الطيبة مع الامين العام للأمم المتحدة وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية وسفراء الدول الــ 18 الراعية للمبادرة الخليجية ،وغيرها من الفعاليات واللقاءات الجانبية المثمرة.
حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الخدمة المدنية بصنعاء تعلن الإثنين القادم إجازة رسمية
< دمشق تؤكد الضربة الإسرائيلية فجر الخميس وتكشف خسائرها
< إضراب شامل في الضفة الغربية دعماً للأسرى
< صراع تقوده أذرع تابعه للحوثيين للسيطرة على قطاع النفط والغاز ( وثائق)
< ولد الشيخ يكشف عن مفاوضات مرتقبه بين الأطراف اليمنية
< أسماء المواقع التي استهدفها الطيران في العاصمة صنعاء
< الحكومة توجه رساله إلى الأمم المتحدة بشأن تحويل مسار الإغاثة عبر ميناء عدن


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: