القيادي المؤتمري والوزير في حكومة بن حبتور " هشام شرف " يهين قيادي حوثي أثناء زيارته لوزارة التخطيط بصنعاء

 
 رفع قيادي حوثي معين في وزارة التخطيط والتعاون الدولي بصنعاء من تعرضه للإهانة من هشام الشرف المعين من قبل المجلس السياسي وزيرا للخارجية وقائما باعمال وزير التخطيط في حكومة الحوثيين صالح .
 
وقال يحيى محمد البابلي المعين من اللجنة الثورية للحوثيين وكيلا لوزارة التخطيط في شكوى رفعها الى ما يسمى المجلس السياسي وزعيم جماعته عبدالملك الحوثي واخرين , ان حاول التعريف بنفسه للوزير المحسوب على جناح صالح هشام شرف , غير أن شرف رفع يده الى وجهه ودفعه الى الجهة الاخرى وامره بان يزيح وجهه الى الجهة الاخرى , بعد ان عرف انه معين من اللجنة الثورية .
 
إلى ذلك وفي رده فعل الحوثيين على إهانة صاحبهم منع العشرات من مسلحي الحوثي هشام شرف من دخول مبنى وزارة التخطيط والتعاون الدولي في العاصمة صنعاء , على خليفة ادعاء قيادي حوثي بتعرضه للطم والاهانة من شرف .
 
وقالت مصادر في وزارة التخطيط ان البابلي حضر اليوم رفقة نحو عشرات المسلحين على نحو عشرين طقما وانتشروا في بوابة ومحيط وزارة التخطيط ومنعوا هشام شرف من الدخول .
 
إلا أن مصادر مؤتمري كشفت لـ " اليوم برس " بأن البابلي إفتعل تلك المشكلة كي يكون مبرراً لمنع الوزير هشام شرف من دخول وزارة التخطيط .
 
وكان ما يسمى المجلس السياسي قد اصدر مساء الخميس قراراً قضى بتعيين هشام شرف وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي بعد إقالة " ياسر العواضي " الذي رفض المشاركة في حكومة الحوثيين ولجأ إلى الاعتكاف في منزله بقبيلة " آل عوض" في محافظة البيضاء.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي ( صور)
< الإتصالات السعودية تقر اقتصار شريحتَيْ اتصال فقط للمقيم .. وتكشف السبب
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء
< بالصور .. الملك سلمان يستقبل الرئيس هادي في رساله دعم وتأييد
< ين دغر يوجه بصرف مستحقات الربع الأول من العام ٢٠١٧ للطلاب الدارسين في الخارج ويكشف عن شروط صرف المستحق لكل طالب
< آخر مستجدات المعارك من جبهة ميدي .. الجيش يتقدم ويسيطر على مواقع جديدة
< السفير الأمريكي لدى اليمن يلتقي محافظ عدن ويؤكد فتح مكتب للسفارة في عدن ( صوره)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: