آخر الأخبار :
بعد أن فرضوا عليه الإقامة الجبرية .. الحوثيون يعتقلون قيادي مؤتمري ووزير في حكومة بن حبتور قائد المنطقة العسكرية الثالثة يعلن تحرير محافظة شبوة من الحوثيين وكالة روسية : تكشف عن الحالة الصحية لـ "نجل صالح " المعتقل لدى الحوثيين توقف المواجهات المسلحة بين فصائل من المقاومة في تعز عقب تدخل الشرطة العسكرية ناطق الجيش : قوات الجيش تتجه للحسم العسكري ضد الحوثيين الحوثيون يعدمون العشرات من مقاتليهم في ميدي بعد محاولتهم تسليم أنفسهم للجيش شاهد بالصور .. كمية السلاسل التابعة للمقاتلين الحوثيين في أيدي أحد جنود الجيش الوطني إنتشار كثيف للمسلحين الحوثيين في العاصمة صنعاء وإعادة " المتارس " في أكثر من منطقة العمالة الوافدة بالسعودية ستدفع 400 ريال شهريا مطلع 2018 خلال يومين .. قوات الجيش تأسر 80 حوثياً في شبوة

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

وزير الخارجية يفتتح مركز الإصدار الآلي لدول أوروبا

وزير الخارجية يفتتح مركز الإصدار الآلي لدول أوروبا

اليوم برس - سبأ |
   الاثنين ( 01-05-2017 ) الساعة ( 8:34:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 626
 
افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية رئيس اللجنة العليا للجوازات عبدالملك المخلافي اليوم في مبنى القنصلية العامة في فرانكفورت بالمانيا مركز الإصدار الآلي لدول أوربا لتأمين خدمة إصدار الجوازات للمواطنين اليمنيين بدول أوروبا . 
 
وحث الوزير المخلافي العاملين بالقنصلية ومركز الإصدار الآلي بفرانكفورت بتسهيل معاملات المواطنين اليمنيين والسرعة في إنجازها على اكمل وجه..مؤكداً ان اللجنة العليا للجوازات تعمل بكل طاقتها لضمان حصول المواطنين على الخدمة سواءً في الداخل او في الخارج.
 
وقال وزير الخارجية "عملنا خلال الفترة الماضية على الحفاظ على مصداقية الجواز اليمني كوثيقة هامة وكانت تعليمات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واضحة في الحفاظ على الثقة في الجواز اليمني وتسهيل إصدار الجوازات للمواطنين".
 
وأضاف المخلافي "تم طباعة الجواز اليمني وفق اعلى المواصفات الدولية ووفق نظام دقيق في الإصدار والرقابة والتدقيق كما تم افتتاح مراكز إصدار في عدن ومارب والمكلا وسيئون و المهرة ،وفي سفاراتنا في كلاً من الرياض وجده وابوظبي ودبي وكوالامبور والقاهرة واوشنطن وعمان ولندن والمنامة"..لافتاً الى انه وخلال الايام القادمة سيتم فتتح مراكز إصدار الجوازات في تعز والدوحة والكويت والسودان وجيبوتي والصين .
 
وأشار الى ان مراكز الإصدار التي تم انشاؤها في الرياض وجدة بالمملكة العربية العربية السعودية استفاد منها مايقارب نصف مليون مواطن يمني مغترب ممن شملتهم مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والتي قضت بتصحيح أوضاعهم.
 
ودعا نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المواطنين الذين استخرجوا جوازات من المناطق التي تقع تحت سيطرة المليشيا الانقلابية التوجه الي اقرب مركز لاستبداله حيث ان اغلب دول العالم لاتتعامل مع الجواز الصادر من المراكز التي تقع تحت سيطرة المليشيا لانها تخالف المواصفات المعتمدة في العالم للجوار اليمني نظرا لطباعتها بصورة مخالفة للقانون وحرص المليشيا على عدم الالتزام بمتطلبات إرسال المعلومات لمصلحة الهجرة والجوازات.
 
حضر الافتتاح سفير بلادنا لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية السفير يحيى محمد الشعيبي ،والقنصل العام في فرانكفورت السفير يحيى محمد الشرفي ، ومستشار القنصلية العامة في فرانكفورت عبدالله محمد المجذوب ،ومدير عام التخطيط بمصلحة الهجرة والجوازات ياسر العبيدي وعدد من المسؤولين بالسفارة اليمنية بألمانيا ومسؤولي مصلحة الهجرة والجوازات . 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< البركاني يبعث برسالة إلى الرئيس السابق " صالح " بشأن تعز .. وصالح يرد ( نص الرسالة )
< محافظ سقطرى يكشف حقيقة بيعها .. ويكشف عن الدور الإماراتي هناك
< هكذا إستطاع الوكيل إقالة الوزير.. الصماد يلغي قرار تعيين الوزير هشام شرف وينتصر للقيادي الحوثي الذي تعرض للإهانة ( صور)
< من هو الإعلامي الإيراني البارز سعيد كريميان الذي قتل بتركيا؟
< بالصور .. وثيقة تكشف إرسال الأمم المتحدة قمحاً فاسداً إلى اليمن
< ويطعمون تقدم مواد إغاثية وإيوائية عاجلة للمتضررين من السيول في تعز
< المصافي تعلن عن مناقصتين لشراء مشتقات نفطية للسوق ومحطات الكهرباء


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: