آخر الأخبار :
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يعلن تحرير محافظة شبوة من الحوثيين وكالة روسية : تكشف عن الحالة الصحية لـ "نجل صالح " المعتقل لدى الحوثيين توقف المواجهات المسلحة بين فصائل من المقاومة في تعز عقب تدخل الشرطة العسكرية ناطق الجيش : قوات الجيش تتجه للحسم العسكري ضد الحوثيين الحوثيون يعدمون العشرات من مقاتليهم في ميدي بعد محاولتهم تسليم أنفسهم للجيش شاهد بالصور .. كمية السلاسل التابعة للمقاتلين الحوثيين في أيدي أحد جنود الجيش الوطني إنتشار كثيف للمسلحين الحوثيين في العاصمة صنعاء وإعادة " المتارس " في أكثر من منطقة العمالة الوافدة بالسعودية ستدفع 400 ريال شهريا مطلع 2018 خلال يومين .. قوات الجيش تأسر 80 حوثياً في شبوة بالصور .. السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل مشجعين في الجزائر

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

محافظ عدن يلتقي السفير المصري

محافظ عدن يلتقي السفير المصري

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 01-05-2017 ) الساعة ( 8:41:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 534
 
بحث محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي خلال لقائه اليوم ،سفير جمهورية مصر العربية لدى بلادنا الدكتور يوسف الشرقاوي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشاد المفلحي بما تقدمه جمهورية مصر في إطار التحالف لإعادة الشرعية، ودورها الإنساني في احتضان اليمنيين الذين دفعت بهم ظروف الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية.
 
من جهته أكد السفير المصري حرص بلاده على إرساء دعائم الأمن والاستقرار في اليمن الشقيق..مجدداً ثبات الموقف المصري الداعم للدولة اليمنية ووحدة اليمن وسلامتها الإقليمية وشرعيتها الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
كما أكد على ضرورة أن يكون حل الأزمة اليمنية في إطار المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2216. 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وزير الخارجية يفتتح مركز الإصدار الآلي لدول أوروبا
< البركاني يبعث برسالة إلى الرئيس السابق " صالح " بشأن تعز .. وصالح يرد ( نص الرسالة )
< محافظ سقطرى يكشف حقيقة بيعها .. ويكشف عن الدور الإماراتي هناك
< هكذا إستطاع الوكيل إقالة الوزير.. الصماد يلغي قرار تعيين الوزير هشام شرف وينتصر للقيادي الحوثي الذي تعرض للإهانة ( صور)
< من هو الإعلامي الإيراني البارز سعيد كريميان الذي قتل بتركيا؟
< بالصور .. وثيقة تكشف إرسال الأمم المتحدة قمحاً فاسداً إلى اليمن
< ويطعمون تقدم مواد إغاثية وإيوائية عاجلة للمتضررين من السيول في تعز


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: