البرلماني أحمد النويره يهاجم حكومة بن حبتور ويصف الموازنة التي قدمت لمجلس النواب بالمغالطات ( فيديو)

 
شن البرلماني المؤتمري ورئيس اللجنة المالية بمجلس النواب أحمد النويره هجوماً لاذعاً على أداء حكومة بن حبتور وخاصة فيما يتعلق بالموازنة التي قدمتها لمجلس النواب ووصف تلك الموازنة بالمغالطات .
 
وقال النويره في الجلسة التي عقدت بمجلس النواب بشأن الموازنة للعام 2017م في جلسة الأسبوع الماضي ، وكما تابع " اليوم برس " ، قال إنه من المفترض أن يتم تغيير إسم حكومة الإنقاذ إلى حكومه عاديه ، وفقاً لتقديمها هذه الموازنة والتي تشوه للأسف المالية العامة .
 
كما قال  : موازنه قائمة على مصدر تمويل واحد وهو أذون الخزانة والسندات فقط .. فالحكومة لم تظهر الإيرادات الحقيقية وجاءت لتزيدنا أعباء وتزيد المواطن ..
 
وقال تلك الموازنة التي قدمتها حكومة بن حبتور تحتاج منا إلى أن نستعين بخبراء العالم كون في تلك الموازنة من المتاهات والمغالطات ما يكفي .
 

وتساءل النويرة مخاطباً وزير المالية بأن إجمالي عام المرتبات 209 مليار متوسط الشهر 69 مليار .. على أي أساس تم حساب تلك المرتبات ؟ ومن هنا تضخمت الموازنة الفصلية وهي لثلاثة أشهر .
 
كما تحدث النويرة عن الموازنة وقال : بقية الإيرادات التي وردت في الموازنة هي عبارة عن دوره مستنديه وليست نقديه عباره عن أرصده فقط ليست نقديه .
 
وطالب النويرة في نهاية مداخلته بقوله : يجب أن تحال تلك الموازنه إلى لجنه مختصه لدراستها كي يتم الإطلاع على تلك المتاهه التي لا يمكن أن يتم الخروج بها بنتيجة .
*اليوم برس

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بعد ساعات من تشكيلها .. اللجنة العليا للتنسيق برئاسة اليمن وعضوية السعودية والإمارات تعقد أولى إجتماعاتها برئاسة الأحمر
< من هو الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة الذي أُعلن عن وفاته اليوم ( سيره ذاتيه )
< الرئاسة اليمنية تكشف عن نتائج لقاء الرئيس هادي بالملك سلمان .. تشكيل لجنة عليا برئاسة اليمن وعضوية السعودية والإمارات
< الوزير " فتح " يستنكر عقد الـ (اوتشا) لقاءات سرية لمناقشة المشاريع الاغاثية لمحافظة تعز
< فلسطين ترحب بقرار اليونسكو حول القدس وإسرائيل تصفه بـ "السخيف"
< بالفيديو .. المقابلة الكامله لـ الأمير محمد بن سلمان والتي تطرق فيها إلى الأوضاع في اليمن وعدداً من القضايا
< أبرز ما قاله الأمير محمد بن سلمان في مقابلته التلفزيونية عن الحرب في اليمن وعلاقة السعودية بالإمارات بشأن الوضع في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: