أول تصريح لمحافظ عدن " المفلحي " عقب وصوله مطار عدن

 
في أول تصريحاً له عقب وصوله مطار عدن ، أكد محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي على تكاتف جهود الجميع في السلطة المحلية لتجاوز الصعوبات التي تعيشها المحافظة وتوفير الخدمات للمواطنين واستعادة دور عدن الريادي اقتصاديا وثقافيا وسياسيا . 
 
ونوه المفلحي بالجهود التي بذلها المحافظ السابق اللواء عيدروس الزبيدي، والتي ارست الامن والاستقرار بعد توليه إدارتها عقب اغتيال اللواء جعفر محمد سعد .
 
واعرب المفلحي عن تقديره لفخامة رئيس الجمهورية لإيلائه هذه الثقة وتوليته مهمة السير بعجلة التنمية والبناء في المرحلة القادمة .
 
وقال : قبلت تكليفي بمنصب محافظ عدن وانا ادرك حجم التحديات التي ستواجهني ورغم ذلك قبلنا بالمنصب انطلاقا من مسؤولية وطنية نتمنى ان ننجح فيها .
 
واضاف بالقول :" معركتي وتجربتي ستكون الى جانب المواطن البسيط وخدماته ومرتباته ولن نغرق انفسنا في اي صراعات سياسية او غيرها هدفنا الاول والاخير هو اعادة عدن الى عهدها الزاهر.
 
وتابع بالقول :" نحن هنا لخدمة الناس ولا نعد بالمستحيل لكننا نعد ان تكون ملفات الكهرباء والمرتبات والاعمار على راس الملفات التي سنولي لها كل اهتمامنا.
 
واختتم بالقول :" ادعو لوقف المهاترات والمكايدات التي لاتخدم عدن واعلموا اننا لانملك اي مخططات سياسية الا خدمة اهلنا والنهضة بعدن مجددا.
 
وكان المحافظ قد وصل عدن ظهر اليوم وكان في مقدمة مستقبليه عدد من الوزراء وقيادات السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والذين أكدوا مساندتهم له في الدفع بعجلة التنمية الى جانبه .. داعين كافة القوى في الساحة اليمنية الى الاسهام بفاعلية للوصول باليمن الى بر الأمان.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< جديد تأشيرات أميركا.. شروط صارمة وفحص لمواقع التواصل؟!
< الفلكي اليمني " الجوبي " يُحدد موعد أول أيام شهر رمضان المبارك
< سفير اليمن لدى واشنطن " بن مبارك " يعلق على الدعوات الأخيرة التي تنادي بإنفصال شمال اليمن عن جنوبه
< مسلحون على متن عربة مدرعة يقتحمون مقر حزب الإصلاح في عدن ويشعلون النار فيه ( صور)
< بماذا يختلف قانون "ترامبكير" عن "أوباماكير"؟
< وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق ولد محمد فال بأزمه قلبيه مفاجئة
< ترتيبات لإنشاء مطار دولي بمأرب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: