محافظ عدن " المفلحي " يدعوا إلى نبذ العنصرية والكراهية ويقول أن عدن تستحق الكثير من التضحيات لإستعادة مكانتها

 
قال محافظ عدن، عبدالعزيز المفلحي"أن عدن تستحق الكثير من التضحيات لإستعادة مكانتها الريادية" .. داعياً إلى تكاتف جهود الجميع من أجل تحقيق هذا الهدف .
 
واشار خلال لقاء جمعه اليوم بأعضاء السلطة المحلية في المحافظة ومدراء عموم المديريات ومكاتب المؤسسات والوزارات، إلى أن عدن التي كانت قبلة العالم والمتصدرة له اصبحت تعاني الوهن والاحتضار بعد أن حولها أعداءها وبشكل متعمد إلى قرية عن طريق تدمير بنيتها التحتية وتغيب المشاريع عنها .. مؤكداً العمل من أجل عدن وتحقيق النجاح الذي يحقق مستقبل أفضل للأجيال القادمة .
 
ولفت المفلحي إلى أن المهمة كبيرة وتكتنفها الكثير من الصعوبات التي لن يتم تجاوزها إلا بتكاتف جهود الجميع .. مشدداً على ضرورة إيجاد حلول جذرية لمختلف المشكلات التي تعانيها عدن .
 
وتطرق المحافظ المفلحي في حديثه إلى ما عانته عدن وأبناءها من ظلم خلال الفترة الماضية .. داعياً الجميع إلى مساعدة بعضهم البعض لتحقيق الغاية المنشودة في الإرتقاء بمستوى عدن وإعادتها إلى مكانتها التنافسية السابقة .

 
وتحدث المفلحي خلال اللقاء عن تاريخ عدن ودورها التجاري والإقتصادي في السابق وكيف كانت تنافس كبرى المدن الإقتصادية العربية والدولية وتعتبر حاضنة لجميع الثقافات .. مؤكداً أنه متى ما عرفت الشعوب ماضيها ستستطيع بناء الحاضر والمستقبل .
 
وشدد محافظ عدن على ضرورة نبذ العنصرية والعنف وثقافة الكراهية .. داعياً إلى إفشاء روح المحبة والسلام بين الجميع والتي تكون قائمة على أساس خدمة عدن وأبناءها .
 
حضر اللقاء وكيل أول محافظة عدن، أحمد سالم ربيع علي، ووكلاء المحافظة خالد الجعميلاني، والدكتور رشاد شائع، والمهندس غسان الزامكي والمهندس عدنان الكاف، ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور وعدد من المسئولين .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< د. عادل الشجاع : الموت لأمريكا أغنية إيرانية
< شركة أميركية تتولّى مهام تأمين طريق العراق - الأردن
< تأجيل إفتتاح محطة كهرباء عدن المقدمة من " قطر "
< 9 نصائح لتجاوز مشكلة بطء هواتف أندرويد
< ولد الشيخ يبدأ جوله جديدة بشأن مشاورات السلام اليمنية
< الجامعة الإماراتية الدولية تقيم الندوة العلمية الأولى حول السلامة المهنية في المعامل والمختبرات
< هنية رئيسًا للمكتب السياسي لحركة حماس خلفًا لـ " خالد مشعل "

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: