شاهد بالفيديو : هكذا انتقمت بقرة من حية "أناكوندا" قتلت صغيرها

 
في فيديو مؤثر من باراجواي، ظلت بقرة تتنقل بين صغيرها الميت وهي تشمه محاولة بعث الحياة فيه، وبين حية أناكوندا ضخمة وهي تضربها بحوافرها وقرونها محاولة قتلها انتقاماً للصغير.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، التقط الفيديو أحد عمال مزرعة في شمالي غرب باراجوي على الحدود مع البرازيل، وتظهر فيه حية أناكوندا طولها خمسة أمتار، وقد تم صيدها وربط رأسها وذيلها بحبال يشدها عمال المزرعة؛ وذلك عقب قيامها بقتل صغير البقرة بالضغط عليه حتى مات.
 

وكانت الحية الجائعة تُحاول ابتلاع الصغير؛ ولكن صيدها حالَ دون ذلك؛ فيما وقفت البقرة الأم تنظر إلى جسد صغيرها الميت، كأنما تحاول بث الحياة فيه لينهض من جديد، وعند مشاهدتها للحية القاتلة، أسرعت تضربها بحوافرها وقرونها محاولة قتلها انتقاماً للصغير؛ فيما كانت الحية تنتفض محاولة عض البقرة.
 
وحسب الصحيفة، تعرض عمال المزرعة للانتقاد والاتهام بالإساءة إلى الحيوانات؛ بسبب تعاملهم مع الحية، وضحكهم على البقرة، ورَدّ أحد العمال قائلاً: "إنهم كانوا يحاولون إبعاد الحية، وضحكهم حدث بسبب الأصوات والحركات غير المتوقعة التي كانت تقوم بها البقرة".
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المرشح اليساري "مون جيه إن" يعلن فوزه برئاسة كوريا الجنوبية
< السعودية تعلن عن فتح مكتب لسفارتها في اليمن والبدء بإصدار التأشيرات
< أبرز ما قاله الرئيس السابق " صالح " في كلمته .. طالب بحوار سعودي وتشكيل قيادة جديدة في اليمن وهاجم الحوثيين والرئيس هادي وتحدث عن أحداث عدن الأخيرة
< وزارة العمل السعودية توقف إستقدام العاملين بإحدى المهن وتجعلها خاصة بالسعوديين
< وكالة الأنباء السعودية الرسمية تقول بأن الرئيس السابق " صالح " يوعز بفضح الحوثيين ويوجه أنصاره للإستعداد
< الرئيس هادي يتسلم رسالة من الملك سلمان
< القاضي الهتار: بدء صرف مرتبات منتسبي المحكمة العليا في صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: