وزراة الداخلية تكشف عن تفاصيل محاولة إغتيال الدكتور اسماعيل الوزير رئيس مجلس شورى حزب الحق ومقتل اثنين من مرافقيه

 
صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أنه في تمام الساعة 12.40 دقيقة من ظهر اليوم قامت مجموعة إجرامية مسلحة خارجة عن النظام والقانون باستهداف الدكتور إسماعيل إبراهيم الوزير رئيس مجلس شورى حزب الحق في محاولة لاغتياله بحي الكويت بأمانة العاصمة, حيث كانت تلك العصابة الإجرامية تستقل سيارتين وقامت بإطلاق النار تجاه السيارة التي كان عليها الدكتور إسماعيل الوزير ومرافقيه ما أدى إلى إصابته بطلقتين ناريتين في الساعد والفخذ, وإستشهاد 2 من مرافقيه الأول اسمه عبدالرحمن عبدالله الظفيري والثاني اسمه هشام محمد غثيم, وإصابة مرافق ثالث.
 
وأشار إلى أنه وفور تلقي الأجهزة الأمنية للبلاغ انتقلت إلى موقع الحادث وباشرت عملية جمع الاستدلالات والبحث والتحري والقيام بمهامها القانونية, بالإضافة إلى تشديد الإجراءات الأمنية في محيط إرتكاب الجريمة والأماكن التي يشتبه بها وفقاً للتحقيقات الأولية.
 
موضحاً بأن وزارة الداخلية تدين بشدة هذا العمل الإجرامي الجبان الذي يستهدف أبناء الوطن, وتؤكد الوزارة أنها لن تألوا جهداً في متابعة الجناة وضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ما ارتكبته أياديهم الأثمة.
 
وقدم المصدر الأمني تعازي وزارة الداخلية لكل أبناء الوطن ولأسر الشهداء الأبرار..متمنيتاً الشفاء العاجل الشفاء العاجل للمصابين..مؤكداً على أن هذه الحادثة وغيرها من الأعمال الإرهابية لن تمر دون عقاب وستعمل بكل إمكاناتها ووسائلها لتعقب مدبري هذه الجرائم.
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
مركز الإعلام الأمني 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية .. حملة شاملة لايقاف محطات الوقود التي تخفي المشتقات النفطية
< عمران : بدأ حملة التحصين ضد شلل الأطفال دون سن الخامسة .
< بعيداً عن المحسوبية والحزبية .. وزير الداخلية يدشن مشروع اختيار القيادات وفق الكفاءة والمنافسة
< أكدت أنها لم تستلم من الجهات الحكومية شيئاً.. القيادية في الحراك زهراء : البيض لم يقدم أي مبلغ لعلاجي ويصرف الفلوس لمن يرفع صوره
< توتر تشهده منطقة " قُهال " بمدينة عمران بين الحوثيين والقبائل ( تفاصيل)
< أجهزة الشرطة تضبط 82 جريمة قتل عمدي الشهر الماضي
< وزارة الداخلية : القبض على 13 شخص من أفراد عصابة اختطاف الأجانب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: