آخر الأخبار :
علي محسن الأحمر يتحدث عن صمود معسكر واحد أثناء إجتياح الحوثيين لصنعاء وتخاذل بقية الوحدات العسكرية القيادي المؤتمري " حسين حازب " يناشد الحوثيين " والدي ذهب شهيداً لأجل ثورة 26 سبتمبر " ! الخدمة المدنية بصنعاء تعلن السبت القادم إجازة رسمية أول اجتماع يضم وزراء خارجية السعودية ومصر وقطر منذ بدء الأزمة الخليجية ( صوره) تقرير دولي : 2 مليون يمني تركوا ديارهم بسبب الحرب بالصور .. أول محادثات علنية بين السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو" الرئيس هادي يستقبل في مقر إقامته بنيويورك وزير الخارجية الإيطالي ومندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ( صور) الرئيس هادي يلتقي المدير التنفيذي لشركة "جنرال اليكترنيك " للطاقة ( صوره) الحوثيون يعلنون ذكرى اجتياحهم لصنعاء ( 21 سبتمبر) إجازة رسمية الفريق علي محسن الأحمر يوجه الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

الفريق علي محسن الأحمر يصل مأرب ويعقد إجتماعاً بالقيادات العسكرية وقيادات من التحالف ( صوره)

الفريق علي محسن الأحمر يصل مأرب ويعقد إجتماعاً بالقيادات العسكرية وقيادات من التحالف ( صوره)

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 17-05-2017 ) الساعة ( 7:53:55 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1175
 
رأس نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء،اجتماعاً استثنائياً في محافظة مأرب ضم كلاً من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقادة المناطق والوحدات العسكرية بحضور ممثل قوات التحالف في مأرب العميد الركن إبراهيم الحربي والقائم بأعمال قائد القوة الإماراتية بالنيابة العقيد الركن ابراهيم عيسى الظاهري وعدد من الضباط العسكريين من الأشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد ناقش الاجتماع التطورات والمستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وما تحقق من انتصارات على أيدي أبطال الجيش الوطني وما يتمتع به المرابطون من معنويات قتالية عالية.
 
ونقل نائب رئيس الجمهورية تحيات الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة العسكريين وللمقاتلين الأبطال..مثمناً في الوقت ذاته دور دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما قدموه من دعم وإسناد لا يمكن للتاريخ أن يغفله وسيسجله في صفحاته البيضاء.
 
وحيا نائب الرئيس في اللقاء بسالة المقاتلين الأبطال ومنتسبي قوات التحالف الداعمة للشرعية في اليمن وما يسطرونه من ملاحم بطولية في وجه ميليشيا الانقلاب وما يحققونه من نجاحات كبيرة..مؤكداً بأن اليمنيين عازمون على استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم بما يضمن أمن اليمنيين واستقراره وحماية مصالح الأشقاء والأصدقاء.
 
واطلع نائب الرئيس على الجهود المبذولة في بناء الوحدات العسكرية وتأهيلها وتحسين اوضاع المقاتلين والوفاء بالواجبات نحوهم..مشدداً على مضاعفة الجهود وضرورة التحلي باليقظة والجاهزية القتالية والصبر والتضحية حتى تحقيق النصر الذي بات قريباً بإذن الله.
 
وسجل الفريق الركن علي محسن صالح شكره وتقديره لكل القادة العسكريين ولأبناء المؤسسة العسكرية والأمنية في كل أرجاء الوطن على مواقفهم الشجاعة ورفضهم الانخراط في صفوف الميليشيا الفوضوية والإرهابية وانحيازهم لخيار الشرعية والدولة الكفيلة بإنهاء معاناة أبناء الشعب اليمني التي خلفها الانقلاب..داعياً في الوقت ذاته ما تبقى من أحرار الجيش والأمن وكل مكونات اليمن إلى اغتنام الفرصة واللحظة الوطنية المناسبة والوقوف إلى جانب الدولة والعمل على وقف تلك المأساة التي تتفاقم يوماً بعد آخر بفعل وجود الميليشيا وغياب مؤسسات الدولة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< 11 طعامًا وشرابًا تقوي الذاكرة وتحسّن المزاج
< بعد طول صمت.. "رايس" تقر بأن احتلال أفغانستان والعراق لم يكن للديمقراطية
< تعرّف على المواقف المحلية والإقليمية والدولية من إعلان مجلس سياسي إنتقالي في الجنوب
< كيف أصبح المجلس الانتقالي الجنوبي عقبة وجودية في حضرموت ؟
< كم ساعة سيصوم المسلمون حول العالم في رمضان؟
< السلطات المصرية تتخذ إجراءات طارئة في مطار القاهرة بشأن المسافرين القادمين من اليمن
< ناطق الجيش : خطة وإستراتيجية جديدة لتحرير الحديدة


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: