بعد إتهامات محافظ حضرموت للمنطقة العسكرية الأولى بدعم " الإرهابيين ".. الفريق علي محسن الأحمر يجتمع بقيادة المنطقة ويشيد بدورها ( صوره)

 
في أول ردة فعل للشرعية على مزاعم  وتصريحات محافظ حضرموت أحمد بن بريك والتي إتهم فيها المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت بدعم القاعدة ، أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بجهود المنطقة العسكرية الأولى في تثبيت الأمن والاستقرار وحماية المواطنين ومؤسسات الدولة.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس لمناقشة المستجدات والجهود المبذولة في ترسيخ الأمن وحماية المؤسسات والمنشئات العامة وتأمين المواطنين في المناطق التي تتمركز فيها الوحدات العسكرية للمنطقة.
 
واكد نائب رئيس الجمهورية أن تثبيت سلطة الدولة ومحاربة أعمال التطرف والإرهاب تشكل أولوية قصوى ولها أهمية كبيرة في تسهيل عملية البناء والإعمار والتنمية، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع الحس الأمني والجاهزية القتالية والاهتمام بمنتسبي المنطقة إلى جانب تأهيل أفرادها وتدريبهم بما يمكنهم من خدمة الوطن بكفاءة وحرفية عالية.

 
هذا وكان قد هاجم محافظ حضرموت أحمد بن بريك الشرعية  حوار متلفز أجرته معه فضائية الغد المشرق التابعة لدولة الإمارات اتهم المنطقة العسكرية الأولى الواقعة في إطار وادي حضرموت بتشجيع الإرهابيين وتسهيل مهامهم ، وقال "إن عدداً من الإهابيين الذين ارتكبوا جرائمهم انطلقوا من المنطقة العسكرية الأولى".( حسب قوله) .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بن دغر يلتقي وزير التنمية و التعاون الدولي الألماني
< كيف تتم محاكمة الرئيس الأمريكي ؟
< كيف خسر أثرياء العالم 35 مليار دولار في يوم واحد؟
< السعودية تعلن عن إنشاء شركة صناعات عسكرية عملاقة ( آلية عمل الشركة)
< محافظ حضرموت " بن بريك " يهاجم الشرعية ويدعوها للتفاوض مع الجنوبيين مثلما تتفاوض مع الحوثيين ويتهم الجيش بالتعاون مع القاعدة
< جمود المشهد ... وفراغ تملأه الكوليرا والتزوير
< متطرفون محسوبون على الحزام الأمني بعدن يمنعون الصلاة على جثمان الناشط أمجد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: