المغتربين اليمنيين القادمين من السعودية يناشدون الجهات المختصة وضع حد لما يحدث لهم في مدينة ذمار

 
شكا عدداً من المغتربين اليمنيين القادمين من السعودية اعبر سياراتهم الخاصة لإستفزازات المتكررة والنهب غير المبرر الذي يتعرضون له  في الشارع العام بمدينة ذمار من قبل أفراد قوات تابعة للنجدة والنقاط التابعة لهم ، التي تقع تحت سيطرة الحوثيين.
 

وفي الشكاوى التي وصلت " اليوم برس" من أكثر من مغترب فإن أفراد تابعين لقوات النجدة ينصبون نقاط أمنيه في الشارع العام بمدينة ذمار ويقومون بإبتزاز المسافرين القادمين من السعودية ، ويجبرونهم على دفع مبالغ مالية ، وإذا لم يدفع ذلك المسافر لأولئك الجنود يقومون بإفتعال المشاكل معه وجره إلى مشادات من خلال أن اللوحات التابعة للسيارة سعودية ويجب إزالتها لأنها تتبع ( العدوان)  وتفتيش الأغراض تفتيش كلي ، بل ويصل ببعض أولئك الجنود إلى أخذ بعض الأغراض الخاصة بالمسافر أو العبث بها .
 
ويناشد المسافرون الجهات المختصة بوضع حد لتلك المهزلة التي تسيئ لليمنيين ، خاصة وأن المواطن اليمني يعود من غربته إلى أرض وطنه والذي من المفترض أن يلاقى بالترحيب لا النهب والإبتزاز الذي من المفترض أن يكون ذلك الجندي حامياً وميسراً لأولئك المغتربين .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< طيران التحالف الدولي يستهدف قوات تابعة للنظام السوري .. ومسؤول أمريكي يكشف سبب ذلك القصف
< الرئيس السابق " صالح " يكشف عن العرض الذي قدمته السعودية له ويقول بأنه باقً إلى يوم القيامة وهاجم الباحثين عن السلطة وأصحاب الكسب غير المشروع
< مصدر أمني بمأرب يكشف حقيقة الإفراج عن القيادي الحوثي الدكتور مصطفى المتوكل
< بعد إتهامات محافظ حضرموت للمنطقة العسكرية الأولى بدعم " الإرهابيين ".. الفريق علي محسن الأحمر يجتمع بقيادة المنطقة ويشيد بدورها ( صوره)
< بن دغر يلتقي وزير التنمية و التعاون الدولي الألماني
< كيف تتم محاكمة الرئيس الأمريكي ؟
< كيف خسر أثرياء العالم 35 مليار دولار في يوم واحد؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: