بالصور .. مركز إعلامي مجهز بكافة التقنيات لنقل قمة الرياض التي سيحضرها ترامب وقادة من معظم الدول الإسلامية

 
أكملت وزارة الثقافة والإعلام السعودية تجهيز مركز إعلامي ضخم في فندق "الماريوت" لتصدير وقائع القمة العربية الإسلامية "قمة القمم" إلى العالم؛ حيث يستوعب المركز أكثر من "500" إعلامي توافدوا للتغطية من داخل وخارج المملكة، يمثلون جميع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة.
 
وحسب صحيفة " سبق " فإن الاستعدادات الضخمة التي تديرها طواقم سعودية شابة من فنيين ومنتجين ومذيعين، وكذلك فريق متخصص لخدمة الضيوف الإعلاميين الأجانب وتسهيل عملهم، وآخر لتقديم الخدمات "اللوجستية".
 
ويضم المركز الإعلامي أحدث وسائل التقنية الحديثة، وقناة إخبارية داخلية، تبث الأخبار للضيوف الإعلاميين باللغتين العربية والإنجليزية على مدى الـ24 ساعة، وكذلك المعلومات وجداول الجلسات الثنائية، وأهم الأحداث.. ويشكِّل مطبخًا إخباريًّا ضخمًا، يبث للعالم أحداث قمة "التعايش والسلام" من قلب الرياض.
 
يذكر أنه سيشارك الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" في القمة العربية الإسلامية الأمريكية خلال زيارته الأولى خارج بلاده منذ توليه عرش الرئاسة، ويلتقي قادةَ أكثر من 50 دولة عربية وإسلامية؛ لبحث سبل التعاون في مواجهة تهديد التطرف والإرهاب الدولي، كما سيحضر قمةَ قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تُناقش فيها قضايا التجارة والأمن والعلاقات الثقافية بين هذه الدول.
 
وسيعقد منتدى رفيع المستوى بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية في الرياض، بالتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي، يحضره أكثر من مائة شخصية من كبار المديرين التنفيذيين للشركات الأمريكية والسعودية، وستجري فيه مناقشة فرص الاستثمار المشترك والشراكات التجارية لإيجاد فرص عمل إضافية والدفع بسبل النمو الاقتصادي للبلدين.
 
 

 
 
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء
< الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز يهنئ الرئيس هادي بمناسبة عيد الوحدة
< " اليوم برس" ينشر أسماء الأسرى المفرج عنهم من قوات الشرعية والحوثيين وقوات صالح في صفقة تبادل الأسرى بمأرب
< الحكومة تكشف عن إعتماد اتفاقية تأهيل وصيانة محطة الحسوة الحرارية بــ 31 مليون دولار
< أول تعليق روسي على الضربة العسكرية التي نفذها التحالف بقيادة أمريكا على قوات النظام السوري
< بعد إعلان واشنطن رسميا "معارضتها" مشاركته في قمة الرياض .. الرئيس السوداني " البشير " يعتذر عن الحضور
< الناخبون الإيرانيون يتوجّهون إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسهم الجديد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: