بالصور .. إيفانكا ترامب تلتقي بنساء سعوديات وتقول بأن مارأته في السعودية لا يوصف

 
أشادت مستشارة الرئيس الأمريكي وابنته، إيفانكا ترامب، أمس الأحد، بكرم الضيافة والترحيب اللذين تلقتهما في السعودية، معتبرة أن ما رأته يفوق ما سمعته عنهم بكثير.
واعتذرت إيفانكا خلال ملتقى "مغردون 2017"، الذي تنظمه مؤسسة مسك الخيرية، عن عدم حضور والدها قائلة إنه مرتبط بلقائه مع الملك سلمان.
 
وعبرت عن امتنانها للسعوديين، قائلة: "لطالما سمعت عن الترحيب والضيافة الشهيرة في الشرق الأوسط، لكنني رأيت ما يفوق الوصف، في هذه المملكة، خلال اليومين الماضيين".
 
وأوضحت إيفانكا أنها "تعلمت اليوم الكثير وسعدت برؤية رائدات الأعمال وروادها في المملكة العربية السعودية".
 
وفي حديثها إلى الشباب، أشارت إلى "أن الشباب هم جيل التسامح والسلام والأمل"، وقالت: "جيلكم هو جيل التسامح والأمل والسلام، وهو ما شهدناه، أنا وأبي الرئيس الأمريكي، مع أكثر من 50 قائدا إسلاميا يتحدثون عن التعايش والوحدة".
 
وشددت على أن هذا الجيل سوف يحمل أصواته المناهضة للإيديولوجيات المتطرفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي عدتها أداة قوية، مؤكدة أن جيل الشباب هو جيل الريادة، على المستويات كافة.
 

وقالت: "شهدنا أن المملكة أنشأت في 30 يوما مركز اعتدال لمكافحة التطرف" وأضافت ضاحكة: "ربما أحتاج لمقاوليكم في المستقبل القريب على هذا الإنجاز الضخم الذي لم يسبقكم إليه أحد".
 
واجتمعت إيفانكا ترامب، أمس، مع مجموعة من النساء السعوديات، وقالت إن "التطور الذي أحرزته السعودية في السنوات الماضية مشجع جدا".
 
ونشرت على حسابها في "تويتر" صورة لها جمعتها بعدد من النساء السعوديات، وقالت إنها "شاركت صباح اليوم في حوار قوي وبناء مع مجموعة مذهلة من القيادات النسائية السعودية"، وتحدثت عن أهمية تمكين المرأة في المجتمعات.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< معارك عنيفة في نهم شرق صنعاء وطائرات التحالف تستهدف مواقع الحوثيين وقوات صالح
< الريال يحرز لقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ 5 سنوات
< أول تعليق لحركة حماس على وصف ترامب بأنها منظمة "إرهابية"
< " اليوم برس " ينشر إعلان الرياض" : القمة العربية الإسلامية الأمريكية وماخرجت به ( نص الإعلان)
< صحفي مؤتمري يسأل الرئيس السابق " صالح " من هم الأبطال الذين قاتلوا الإنفصاليين ؟ ويطالبه بالعودة !
< الرئيس هادي في خطاباً له بمناسبة عيد الوحدة يؤكد بأنه لن يسمح بتمزيق اليمن وتقسيمه إلى دويلات .. ويتجنب التطرق إلى الإمارات ( نص الخطاب)
< هذا ماقاله الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز في كلمته أمام القمة العربية الإسلامية الأمريكية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: