آخر الأخبار :
وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره ولد الشيخ : الحل العسكري في اليمن أمر غير ممكن ونركز على 4 نقاط قيادي حوثي بارز يكشف عن الطريقة الوحيدة التي سيوافق فيها المواطنين في الشمال على دخول قوات الشرعية ! المنتخب اليمني للناشئين يفوز على بنغلادش ويتأهل الى نهائي أسيا الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين"

الأكثر زيارة في قسم(مجتمع مدني)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

اعلن عن تخفيضات للجمهور بمناسبة شهر رمضان .. المستشفى الأهلي الحديث بصنعاء يكرم موظفيه المتميزين للعام 2017م

اعلن عن تخفيضات للجمهور بمناسبة شهر رمضان ..  المستشفى الأهلي الحديث بصنعاء يكرم موظفيه المتميزين للعام 2017م

اليوم برس - صنعاء |
   الجمعة ( 26-05-2017 ) الساعة ( 10:54:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أقام المستشفى الأهلي الحديث ، حفل تكريم الموظفين المتميزين  للعام 2017م ، بمقر المستشفى بالعاصمة صنعاء ، في اطار تقييم الاداء المستمر ومنهجية الادارة الحديثة وتعزيز الولاء الوظيفي الذي تنتهجه الادارة  ، بحضور جميع مديري إدارات المستشفى وطاقمه الطبي وكوادره الوظيفية يتقدمهم المدير العام الدكتور عبدالخالق عبادي.
وخلال التكريم ألقى الدكتور عبد الخالق عبادي كلمة بهذه المناسبة ، رحب فيها بكافة موظفي وكوادر المستشفى ،وبالجهود التي بذلها جميع الموظفين في الارتقاء بالخدمات الطبية بالمستشفى، مشيدا بأداء إدارة التمريض في المستشفى .
 
مشيرا ، الى ان هذا التكريم هو أقل ما يمكن أن يقدم للموظفين ، ويهدف بشكل أساسي إلى تشجيع التنافس الإيجابي بين الموظفين من مختلف الادارات والطاقم الطبي والفئات الوظيفية الأخرى لخلق حالة من الإبداع ورفع أداء العمل في المستشفى.
 
وأوضح عبادي ، ان إدارة المستشفى الأهلي الحديث تحمل لكادر المستشفى كل التقدير والعرفان على جهودهم وعملهم الدءوب الذي قدموه في خدمة المريض والاهتمام بصحته ، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في حياتهم المستقبلية.
 
هذا وقام مدير عام المستشفى الأهلي الحديث الدكتور عبد الخالق عبادي ، بتكريم الموظفين المتميزين للعام 2017م بشهائد تقديرية وهدايا تذكارية ، ومن ناحيتهم قام موظفو المستشفى بتكريم المدير العام الدكتور عبدالخالق عبادي بدرع التميز وفاءا وتقديرا للجهود الذي بذلها في تطوير العمل في المستشفى.
 
ويسعى المستشفى لتقديم افضل الخدمات الصحية المتكاملة التي تلبي حاجات المريض وتتلاءم مع قدراته المادية ، كما قدم للجمهور ولفئة المعلمين برنامجين طبيين هما ، برنامج الفحص الطبي الشامل ، وبرنامج امان للمعلم .
 
تجدر الاشارة الى ان المستشفى الأهلي الحديث يقدم خدمات طبية شاملة ومتكاملة تحافظ علي حياة الانسان بكوادر طبية مؤهلة وبأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة المناسبة للتطور الطبي في عصرنا الحاضر و التشخيص الصحيح والسليم الذي هو أساس العلاج السليم  . 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: