آخر الأخبار :
أول اجتماع يضم وزراء خارجية السعودية ومصر وقطر منذ بدء الأزمة الخليجية ( صوره) تقرير دولي : 2 مليون يمني تركوا ديارهم بسبب الحرب بالصور .. أول محادثات علنية بين السيسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو" الرئيس هادي يستقبل في مقر إقامته بنيويورك وزير الخارجية الإيطالي ومندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ( صور) الرئيس هادي يلتقي المدير التنفيذي لشركة "جنرال اليكترنيك " للطاقة ( صوره) الحوثيون يعلنون ذكرى اجتياحهم لصنعاء ( 21 سبتمبر) إجازة رسمية الفريق علي محسن الأحمر يوجه الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين رئيس الأركان يكافئ أفراد نقطة عسكرية أحبطت عملية تهريب أسلحة وعملة مزورة بمأرب بن دغر يصل إلى المهرة قطر تشتري 24 طائرة تايفون من بريطانيا
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

جامعة العلوم والتكنولوجيا الاولى عربياً في مسابقة التصميم الجرافيكي بلبنان

جامعة العلوم والتكنولوجيا الاولى عربياً في مسابقة التصميم الجرافيكي بلبنان

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 30-05-2017 ) الساعة ( 11:31:29 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
حصلت جامعة العلوم والتكنولوجيا على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في المسابقة العربية للتصميم الجرافيكي ، والتي تدعمها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو ) والمركز اللبناني للتغليف .
 
وفي حفل إعلان وتكريم الفائزين الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت في الـ 17 من مايو الجاري ، تم تكريم الطالبة سندس السنيدار  لحصولها على الجائزة الأولى في التصميم الهيكلي في المسابقة العربية عرب ستارباك، وهي طالبة في قسم الجرافيكس بكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة وهذا الفوز يؤهلها للمشاركة في المسابقة العالمية للتعبئة والتغليف المقرر إقامتها في وقت لاحق في الولايات المتحدة الأمريكية .
 
وكانت الاحتفالية التي أقيمت في بيروت لإعلان اسماء الفائزين وتكريمهم قد حظيت برعاية رسمية من رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري وبحضور وزير الصناعة اللبناني د. حسين الحاج حسن وعدد كبير من الوزراء والإعلاميين والمصممين والمهتمين والشركات الخاصة في الوطن العربي وجمع غفير من الجالية اليمنية في لبنان على راسهم المستشارة الاعلامية في السفارة اليمنية بلبنان مها البريهي.
 
تجدر الإشارة إلى أن المسابقة كانت قد دشنت في 22 دولة عربية وشارك في المسابقة أكثر من 900 تصميم من عدة جامعات عربية واختيرت جامعة العلوم والتكنولوجيا الوحيدة من بين الجامعات اليمنية.
 
 وبهذه المناسبة هنأت رئاسة الجامعة الطالبة سندس السنيدار وذويها وبرنامج الجرافيكس وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بهذا الفوز الوطني، معتبرة ذلك الفوز دلالةً واضحة على جودة وتميز مخرجات الجامعة وترجمة حقيقية لرؤيتها في التميز الإقليمي والدولي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: