آخر الأخبار :
مقتل 3 إسرائيليين في عملية طعن بمستوطنة في الضفة الغربية على يد فلسطيني أبرز ما جاء في خطاب أمير قطر والذي وجهه للشعب القطري استقالة المتحدث باسم البيت الأبيض طيران السعيدة يدشن رحلات جوية اليمن يؤيد الإجراءات التي اتخذتها دولة الكويت تجاه البعثة الدبلوماسية الإيرانية بالصور .. بن دغر يزور قاعدة العند وجبهات القتال في كرش برفقة ضباط من التحالف صدور عدداً من الأوامر الملكية السعودية ( نصها) عبد الملك الحوثي يحذر المؤتمريين من الإستقطابات ويعلن إستعداد مقاتليه للمشاركة إلى جانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية استعدادات لصرف مستحقات الضمان الاجتماعي وزير الأوقاف : انتهينا من ادخال بيانات الحجاج وستمنح التأشيرات خلال أيام

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

توشيح "صلوات الإله" هدية الموسيقار أحمد فتحي لجمهوره في رمضان

توشيح "صلوات الإله" هدية الموسيقار أحمد فتحي لجمهوره في رمضان

اليوم برس - خاص |
   الجمعة ( 02-06-2017 ) الساعة ( 2:41:30 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أطل الموسيقار أحمد فتحي، على جمهوره الفني، لهذا الموسم، بتوشيح "صلوات الإله" من أدائه وألحانه كأول تعاون له مع الشاعر عبدالصفي هادي..
 
وبث الموقع الرسمي للموسيقار اليمني أحمد فتحي على يوتيوب "فيديو كليب" مختلف وإبتهالي، يحلق في فضاءات امتداح الذات الإلهية وحب الرسول الأعظم.. يهديه فتحي، إلى جمهوره الفني والأمة العربية والإسلامية بمناسبة #رمضان المبارك..
 
وفي حديثٍ إعلامي خاص مع الصحفي اليمني صدام الزيدي، قال الموسيقار أحمد فتحي:
 
"صلوات الإله من كلمات الشاعر الصديق عبد الصفي هادي وهو أول تعاون بيننا، كنت أنجزته في رمضان الماضي غير أننا لم نلحق حينها في بثه كما يجب، لذلك نزَّلنا جزء منه قبل أسبوع ك "برومو"، وفي مستهل رمضان المبارك نزل كاملًا".
 
وأضاف: "الحمد لله.. العمل وجد تفاعلاً غير مسبوق وعلق عليه الكثيرين بإعجاب..تعليقاتهم أنستني التعب والتكلفة الإنتاجية، ذلك أن محبة الناس تُشعرنا، دوماً، بالرضى، وتدفعنا للمزيد من العطاء".
                _________________
 
-توشيح: صلوات الإله
-شعر: عبدالصفي هادي
-لحن وغناء: الموسيقار أحمد فتحي.
-توزيع موسيقي ومكساج: ديفيد.
-ديجيتال ما ستير: م/ إيهاب نبيل.
-مونتاج: مايكل مجدي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: