محافظ عدن يقوم بزيارة تفقدية إلى المحطة الكهربائية المُشتراه في خور مكسر

 
قام محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي،اليوم، بزيارة تفقدية إلى محطة (خورمكسر)، التي استقبلت قبل أيام مولدات الطاقة الكهربائية المُشتراه، المُموَّلة من الحكومة، والمُقدَّرة بـ (40) ميجا، والمتوقع تدشين افتتاحها خلال أيام.
 
وفي الزيارة أشاد محافظ عدن بالجهود التي تبذلها الحكومة في دعم كهرباء عدن، للوصول إلى استيفاء حاجة المحافظة من الطاقة الكهربائية.
 
وأطلع المحافظ على سير العمل في المحطة الكهربائية..مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الفرق الهندسية والفنية، والعاملين فيها.

 
واستعرض مهندسي المحطة أمام المحافظ الأعمال التي يبذلها الطاقم الهندسي من أجل استكمال التجهيزات الفنية لدخول المحطة إلى الخدمة..موضحين بأنه خلال هذا الأسبوع ستدخل إلى الخدمة (20) ميجا، وستتبعها أيضاً (20) ميجا في محطة (خور مكسر)، إضافة إلى (60) ميجا في محطة الحسوة ستدخل لاحقاً إلى الخدمة، وهي كامل الطاقة المُشتراه والمُقدَّرة بـ (100) ميجا، والمموَّلة من الحكومة.
 
وحثّ المحافظ العاملين في المحطة على بذل المزيد من الجهود، لاستكمال التجهيزات الفنية والتعجيل بدخول الطاقة المُشتراه إلى الخدمة، وإسهامها في رفع المعاناة عن أبناء عدن، والتخفيف عليهم من وطأة حرارة الصيف.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المؤسسة اليمنية للمساءلة الإجتماعية والحكم الرشيد تدشن اليوم التدريبي الأول لدورة تدريب المدربين TOT في إدارة التفوق الدراسي والدعم
< كيف ستستفيد إيران إقتصادياً من الأزمة الخليجية ؟
< دولة عربية جديدة تسحب ترخيص قناة الجزيرة وتخفض مستوى تمثيلها الدبلوماسي مع قطر
< المانيا تهاجم ترامب وتساند قطر
< هل تنجح وساطة أمير الكويت في رأب الصدع الخليجي؟
< محافظ البنك المركزي اليمني يناقش تطوير البنك المركزي بدعم من مؤسسة النقد العربي السعودي
< مقتل قيادي حوثي في جبهة ميدي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: