آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

عرض "خيالي" لإبعاد رونالدو عن ريال مدريد

عرض "خيالي" لإبعاد رونالدو عن ريال مدريد

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 10-06-2017 ) الساعة ( 2:24:40 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
ذكرت تقارير صحفية، الجمعة، أن فريقا صينيا، لم يكشف عن اسمه، يستعد لتقديم عرض للحصول على خدمات النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني.
وذكرت صحيفة "الصن" أنه وفقا للعقد المفترض سيحصل رونالدو على راتب مذهل يبلغ نحو 133 مليون دولار سنويا، ما ينصبه بفارق مريح على عرش أعلى اللاعبين أجرا في العالم.
 
وتألق رونالدو، 32 عاما، هذا العام مع الفريق الملكي، وتوّج موسمه بلقب "الليغا" الإسبانية بعد صراع على اللقب مع غريمه التقليدي برشلونة، إضافة إلى تسجيله هدفين في رباعية ريال مدريد في شباك يوفنتوس ليتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.
 
يشار إلى أن تقارير عدة تمنح لقب اللاعب الأعلى أجرا للأرجنتيني كارلوس تيفيز، الذي يحصد ما يوازي نحو 800 ألف دولار أسبوعيا، مع فريق شنغهاي شنهوا الصيني، وفقا "للصن".
 
لكن مواطنه إيزكيل لافيتزي يحصل على ما يزيد عن مليون دولار أسبوعيا مع فريق هيبي تشاينا، أي ما يقترب من 53 مليون دولار سنويا.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: