الحوثيون يتهمون " صالح " بالتواصل مع التحالف والتآمر عليهم

 
اتهمت جماعة الحوثي حليفهم الرئيس السابق صالح بالتواصل مع التحالف العربي والتآمر عليهم .
 
وقال القيادي الحوثي زيد الذاري الذي يقيم في بيروت , ان لديه معلومات عن تواصل بين صالح مع التحالف وخطوط ساخنة للتقارب على حساب الشريك والحليف في إشارة الى جماعة الحوثي .
 
ويعد الذاري الذي ينتمي لما يسمى السلالة الهاشمية احد ابرز قيادات الحوثي التي تنسق التعاون مع ايران وحزب الله , وكان سابقا قياديا في حزب المؤتمر الشعبي العام , ويقيم منذ سنوات في بيروت .
 
وقال الذاري في منشور له على صفحته بالفيس بوك : نمى الى علمي من مصادر مؤكده ان هناك تواصلا وخطوطا ساخنة لتقارب يكون او يتمنى البعض ان يكون ضدا على الشريك والحليف .

 
وهدد الذاري صالح , بالعبارة التي قالها صالح مؤخرا بن المعادلة ستتغير إقليمياً , بالقول اذا كان صالح يدرك بان المعادلة اقليميا ستتغير فالأولى والاوجب ادراك ان المعادلة ايضا في الداخل قد تغيرت وبشكل عميييق وعمييق  .. حسب تعبيره , في تلميح الى ان الحوثيين قادرين على القضاء عليه , وان صالح لم يعد يمتلك القوة .
 
أما الإعلامي في جماعة الحوثي محمد العماد فقال مخاطباً " صالح " : ياعفاش لم نتحالف مع اي دولة وصنعاء تقصف وطالبنا وقف الحرب ..وانت أفهم قبل فوات الاوان" .
 
هذا ويشهد حزب المؤتمر حراكاً على المستوى التنظيمي من خلال إقامة الفعاليات والمهرجانات الرمضانية في أوساط كوادره على مستوى المحافظات والمديريات في تحرك واضح لمواجهة تمدد الحوثيين على حساب الحزب.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ما تأثير الحصار الخليجي على قاعدة العديد الأمريكية في قطر
< توجيهات حكومية بشأن طريق مأرب - العبر
< تنفذه مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية .. تدشين المرحلة الأولى من مشروع (نور وأمان) لإنارة شوارع تعز بالخلايا الشمسية
< بمناسبة الإفتتاح وتحت عنوان (كن منتجاً) .. الاكاديمية العربية الكندية ACA تعلن عن منحة مجانية تدريبية وتعليمية في الوطن العربي والشرق الاوسط
< عرض "خيالي" لإبعاد رونالدو عن ريال مدريد
< قوات سودانية جديدة إلى اليمن
< ترامب يهاجم قطر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: