آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

السياسة تصل إلى الرياضة ..البرلمان المصري يطالب الفيفا بسحب تنظيم قطر لمونديال 2022

السياسة تصل إلى الرياضة ..البرلمان المصري يطالب الفيفا بسحب تنظيم قطر لمونديال 2022

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 10-06-2017 ) الساعة ( 11:58:54 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
طالبت لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري الفيفا بسحب تنظيم قطر لمونديال 2022.
 
وقال المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة_الشباب والرياضة بمجلس النواب المصرية أنه طالب الجمعية العمومية للفيفا بعقد اجتماع عاجل وطارئ للاستجابة للمطالب العربية والدولية بنقل وقائع مونديال 2022 من قطر وإسناد تنظيمها إلى إحدى الدول العربية.
 
وقال "عامر" في بيان له اليوم السبت إن الهاشتاغ الذي أطلقته الجماهير السعودية والذي طالب بنقل المونديال إلى دولة عربية شقيقة أيدته الجماهير المصرية وطالبت به أيضا جماهير من البحرين و الكويت و الجزائر والأردن وتأكد منه أن الشعوب العربية بمختلف انتماءاتها السياسية والرياضية رافضة وبشكل قاطع إقامة مونديال 2022 داخل قطر بعد ثبوت دعمها للإرهاب.
 
وقال عامر إنه كان يجب على الفيفا أن يتخذ قرارا عاجلا بمجرد ثبوت ضلوع قطر في عمليات إرهابية وإجرامية داخل عدد من الدول العربية مطالبا جميع دول العالم والأندية الكبرى وجماهير الكرة بمختلف دول العالم مساندة وتنفيذ مطلب الشعوب العربية في سحب تنظيم هذا المونديال العالمي الكبير من قطر.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: