آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

السياسة تصل إلى الرياضة ..البرلمان المصري يطالب الفيفا بسحب تنظيم قطر لمونديال 2022

السياسة تصل إلى الرياضة ..البرلمان المصري يطالب الفيفا بسحب تنظيم قطر لمونديال 2022

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 10-06-2017 ) الساعة ( 11:58:54 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
طالبت لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري الفيفا بسحب تنظيم قطر لمونديال 2022.
 
وقال المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة_الشباب والرياضة بمجلس النواب المصرية أنه طالب الجمعية العمومية للفيفا بعقد اجتماع عاجل وطارئ للاستجابة للمطالب العربية والدولية بنقل وقائع مونديال 2022 من قطر وإسناد تنظيمها إلى إحدى الدول العربية.
 
وقال "عامر" في بيان له اليوم السبت إن الهاشتاغ الذي أطلقته الجماهير السعودية والذي طالب بنقل المونديال إلى دولة عربية شقيقة أيدته الجماهير المصرية وطالبت به أيضا جماهير من البحرين و الكويت و الجزائر والأردن وتأكد منه أن الشعوب العربية بمختلف انتماءاتها السياسية والرياضية رافضة وبشكل قاطع إقامة مونديال 2022 داخل قطر بعد ثبوت دعمها للإرهاب.
 
وقال عامر إنه كان يجب على الفيفا أن يتخذ قرارا عاجلا بمجرد ثبوت ضلوع قطر في عمليات إرهابية وإجرامية داخل عدد من الدول العربية مطالبا جميع دول العالم والأندية الكبرى وجماهير الكرة بمختلف دول العالم مساندة وتنفيذ مطلب الشعوب العربية في سحب تنظيم هذا المونديال العالمي الكبير من قطر.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: